شريط الأخبار

نادي الأسير: تمديد توقيف أسرى في بيتاح تكفا والمسكوبية للتحقيق معهم

05:17 - 20 كانون أول / يونيو 2009


فلسطين اليوم – رام الله

قال نادي الأسير إن محكمة التمديد في مركزي تحقيق بيتاح تكفا والمسكوبية مددت فترة اعتقال مجموعة من الأسرى للتحقيق معهم، وآخرين لرفع ملفاتهم للنيابة العسكرية لتوجيه لوائح اتهام بحقهم.

 

وأشار النادي، في بيان له، اليوم،  إلى أن محكمة التمديد في بيتاح تكفا مددت فترة اعتقال الأسرى: ثائر عبد الفتاح قنديل من مخيم عسكر، ومحمد جمال حشاش، ومهدي عاصي من مخيم بلاطة، وعبد الله عبد الحي، ويوسف محمد حامد من سلواد للتحقيق معهم حتى 24/6، ومددت فترة اعتقال سفيان عطاونه حتى 1/7.

 

وبين أن المحكمة ذاتها مددت فترة اعتقال الأسرى: تيسير جواد السايح، وسامر عماد قنديل، ويزيد رفيق طنبور من نابلس، ومحمد حسين حشاش من مخيم بلاطه حتى 29/6 لاستكمال التحقيق معهم ورفع ملفاتهم للنيابة العسكرية في محكمة سالم مع نهاية فترة التمديد لتقديم لوائح اتهام بحقهم.

 

وقال إن محكمة التمديد في مركز تحقيق المسكوبية مددت فترة اعتقال علاء محمد عبده، ومراد حاتم عايش من رام الله حتى 29/6 لاستكمال التحقيق معهما، وأمير لطفي خليل سعد من بيت لحم حتى 25/6.

 

وأضاف النادي أن محاميه لم يتمكن من لقاء الأسرى: عبد الله محمود انجاص، وطارق غيظان، وعلاء محمد عبده من رام الله، بسبب وجود أمر منع من لقاء المحامي لغايات التحقيق.

انشر عبر