قائمة الموقع

الدفاع الإيرانية: ردنا سيكون حاسما وذكيا في الوقت والمكان المناسبين

2023-12-26T12:08:00+02:00
04eb8958-45f4-4cf2-8b16-736351ed51fe
فلسطين اليوم

قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الإيرانية العميد رضا طلائي، إن استشهاد المستشار رضي موسوي مؤشر على طبيعة الإرهاب والانتهاك الواضح لسيادة سوريا كما أنه يخلق حالة من انعدام الأمن ومحاولة لإثارة الحرب من قبل كيان الاحتلال، وهذه الجريمة تستحق العقاب بالتأكيد، وعليهم أن ينتظروا دفع ثمن عمليتهم الأخيرة، وانتظار دفع ثمن هذه العملية سيؤلم هذا الكيان وعناصره.

وأكد طلائي أن الرد الذكي والحاسم سينفذ في الوقت والمكان المناسبين.

وتابع، نحن على أعتاب ذكرى استشهاد اللواء قاسم سليماني، وفي هذه السنوات توسع نهج المقاومة في المنطقة والعالم، وعلى عكس رغبات الاستكبار العالمي تعاظمت جبهة المقاومة أكثر، ومدرسة الحاج قاسم سليماني حية، وان قيامهم باغتيال اللواء سليماني لم يحقق لهم أى نجاح

وأضاف طلائي، لاتزال القضية الأهم في المنطقة والعالم هي العدوان الصهيوني على غزة، لافتا الى أن فشل الصهاينة بات واضحا أمام أعين العالم، وعملية طوفان الأقصى التي جاءت ردا على عقود من الاحتلال الصهيوني، ولدت منتصرة منذ اليوم الأول، ولن يتمكن الكيان الصهيوني من التعويض عن خسائره جراء هذه العملية.

وتابع، في هذه الحرب هناك جبهتان تواجهان بعضهما البعض؛ جبهة الإنسانية والمقاومة ونصرة غزة والمقاومة والقضية الفلسطينة؛ وجبهة الجريمة والإخفاقات المتوالية التي نشهد كيف عجزت عن تحقيق الإنجازات المعلنة مسبقا.

وأضاف، ما نشهده في العدوان الصهيوني على غزة سيخلق هزائم أكبر للصهاينة. وخلافا لبعض المواقف الخادعة التي تتخذها الولايات المتحدة أمام الرأي العام العالمي والأوساط الدولية فهي الشريكة الأساسية للكيان الصيهوني المجرم و ما يرتكبه من الجرائم.

اخبار ذات صلة