شريط الأخبار

شرطة غزة تعيد طفلة مخطوفة لذويها وتعتقل متهماً بالقتل هرب من السجن

11:21 - 20 تموز / يونيو 2009

شرطة غزة تعتقل متهماً بالقتل هارب من العدالة وتعيد طفلة مخطوفة

 فلسطين اليوم- غزة

أكدت الشرطة الفلسطينية في حكومة غزة اليوم السبت، أن شرطة النجدة ألقت القبض على مجرم هارب من العدالة في محافظة غزة، فيما ضبطت مكافحة المخدرات  57 فرش حشيش في محافظة رفح، كما أعادت المباحث العامة طفلة مخطوفة لذويها واعتقلت الخاطف.

 

وفي بيان للمكتب الإعلامي للشرطة، ذكرت مصادر خاصة في شرطة النجدة إنها وبناءاً على معلومات أفادت بوجود المتهم الهارب من العدالة في أحد الأماكن حيث تم محاصرة المكان واعتقال (ص-ش) الهارب من العدالة بتهمة القتل.

 

يذكر أن (ص_ش) قد هرب من سجن غزة المركزي حيث تم إخلاءه وقت الحرب الصهيونية الأخيرة على قطاع غزة والتي تعرض خلالها السجن للقصف .حيث رفض المجرم تسليم نفسه وبعد انتهاء الحرب بقي هارب إلى حين تم اعتقاله.

 

كما أكدت الشرطة، أن المباحث العامة في محافظة غزة أعادت مساء أمس فتاة كانت قد خطفت من قبل سائق سيارة واقتادها إلى مكان مجهول واعتقلت الخاطف.

 

وذكرت المباحث أنه بعد اقل من ساعة من عملية الخطف تم إلقاء القبض على الخاطف وتم إعادة الفتاة إلى أهلها حيث تبلغ من العمر 7 سنوات .وتم تحويل الخاطف إلى مكتب التحقيق .

 

وأكدت المباحث أنها تلقت بلاغ من أهل الفتاة بان هناك سيارة قامت بخطف بنتهم وعلى الفور شرعت المباحث بالبحث والتحري حتى عثرت على الفتاة واعتقلت الخاطف وحولته إلى التحقيق.

 

كما أعلنت شرطة مكافحة المخدرات في رفح ضبط 57 فرش من الحشيش وإلقاء القبض على 3  تجار حشيش في إحدى الأماكن في محافظة رفح.

 

وذكرت شرطة المكافحة أنها تلقت معلومات بوجود ثلاثة تجار حشيش في إحدى الأماكن حيث تم مداهمة المكان وبعد تفتيش المكان عثرت على 57 فرش من الحشيش و اعتقلت الشرطة التجار الثلاثة وحولتهم إلى التحقيق .

 

انشر عبر