قائمة الموقع

سرايا القدس: قصفنا مواقع عدة لجيش الاحتلال في محاور التقدم بقطاع غزة

2023-12-22T19:52:00+02:00
سرايا القدس (31)
فلسطين اليوم

أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، قصف مواقع عدة لجيش الاحتلال في محاور التقدم بقطاع غزة موقعة إصابات مباشرة.

وفي بيانها العسكري، أفادت السرايا بقصف مقر قيادة ميداني لقوات العدو في منطقة الزنة شرق خانيونس برشقة صاروخية.

وقصفت السرايا التحشدات العسكرية شرق دوار القرم شمال غزة وعددا من نقاط تمركز آليات وحشود العدو في المطاحن وحاجز أبو هولي ومحيط مزارع البقر في محور التقدم جنوب المحافظة الوسطى والتحشدات العسكرية لجنود وآليات العدو بوابل من قذائف الهاون في محيط المطاحن جنوب دير البلح بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار 60.

كما أسقطت السرايا طائرة صهيونية بدون طيار في سماء وسط قطاع غزة.

فيما خاض المقاومون بالأسلحة الرشاشة اشتباكات ضارية مع مجموعة من جنود العدو تحصنت في أحد المنازل بمنطقة اليرموك في غزة وأوقعناها أفرادها بين قتيل وجريح.

وقصفت السرايا التحشدات العسكرية محيط مسجد أبو هريرة وأرض أبو نويرة في منطقة الزنة شرق خانيونس برشقة صاروخية وقذائف الهاون.

كما استهدفت السرايا دبابة ميركافا صهيونية بقذيفة "RPG"في حي القصاصيب بمخيم جباليا شمال قطاع غزة واستهدفت دبابة ميركافا صهيونية بقذيفة "RPG" في حي الزيتون محور التقدم شرق غزة.

وقصفت السرايا "صوفا" و"نير اسحاق" برشقات صاروخية فيما نفذت السرايا عملية استحكام مدفعي على نقاط تجمع لجنود العدو في محور التقدم أبو هولي بعشرات قذائف الهاون من العيار الثقيل.

وفي عملية مشتركة، تمكن مجاهدو سرايا القدس وكتائب القسام من إيقاع 4 جنود صهاينة بين قتيل وجريح بعد اقتحام منزل تحصنوا بداخله في محور التقدم شرق جباليا.

 

 

 

اخبار ذات صلة