قائمة الموقع

أبو حمزة: قتلنا عشرات الجنود وأصبنا المئات.. لن نستسلم مهما طالت المعركة

2023-12-12T21:01:00+02:00
فلسطين اليوم

أكّد الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة، في كلمة مصوّرة أن المجاهدين اشتبكوا مع العدو من مسافة صفر "وقتلوا عشرات وأصابوا مئات من جنوده".

وأشار إلى الاستمرار "بقصف المدن الصهيونية بالصواريخ والحشود العسكرية بقذائف الهاون".

وقال: "لن نستسلم ولن نرفع الراية البيضاء مهما طالت المعركة"، مضيفاً أنّ المعركة اليوم ليست معركة القضاء على المقاومة أو استعادة الأسرى "بل تصفية حساب مع الشعب الفلسطيني ومقاومته". 

وتابع أبو حمزة، في فيديو مصوّر نقلته فلسطين اليوم، إنّ قصف المدنيين هو حال "الجبناء العجزة حينما يتجرعون الهزيمة على أيدي الثابتين في أرضهم".

وشدد الناطق باسم سرايا القدس على أن المقاومة الفلسطينية تعيش ذات الوضع المأساوي وظروف أهالي قطاع غزة وتتجرع نفس الألم، مضيفا إن ثمن الحرية أكبر مما نعيشه من ظلم واضطهاد.

كذلك، وجّه أبو حمزة كلامه لأهالي الأسرى لدى المقاومة الفلسطينية، قائلاً إنّ "نتنياهو يعلم مصيره المحتم بعد الحرب، وهذا شأنكم كيف تحاكموه. هو يراوغ في الحرب، ومصير أسراكم بيده". 

كما أشار إلى أنّ المقاومة الفلسطينية تخوض حرباً مفتوحة مع الاحتلال الصهيو-أميركي، وتدافع عن المسجد الأقصى "بالنيابة عن أمة المليار"، موجهاً تحية إلى المجاهدين في المقاومة الإسلامية في لبنان والعراق.

ووجّه التحية لشعب اليمن الحر الذي أثبت للجميع "نصرته لله وللإسلام وللجهاد ولفلسطين.

 

اخبار ذات صلة