شريط الأخبار

أسنان لاعب فرنسي تتسبب بفشل انتقاله لميلان الايطالي

05:29 - 18 تشرين أول / يونيو 2009

ميلان/ أعلن نائب رئيس نادي آي سي ميلان ثالث الدوري الإيطالي لكرة القدم ادريانو غالياني أن فريقه تراجع عن التعاقد مع الفرنسي علي سيسوكو مدافع بورتو بطل الدوري البرتغالي.

 

وقال غالياني في تصريحات لوسائل الإعلام الايطالية: "للآسف، مطالب بورتو المالية بشأن إعارة سيسوكو كبيرة، وبالتالي تخلينا عن فكرة ضمه إلى صفوفنا".

 

وكان الإعلان الرسمي عن التعاقد مع سيسوكو الذي وصل ميلانو الاثنين الماضي، متوقعاً الأربعاء بيد أن الفحص الطبي الروتيني الذي خضع له اللاعب كشف معاناته من مشاكل في الأسنان قد تؤثر على جسمه واحتمال إصابته بمشاكل عضلية وفي العظام، عدا عن أنها قد تؤثر على حالته المزاجية والنفسية.

 

وبحسب وسائل الإعلام الإيطالية، فإن آي سي ميلان الذي كان مستعداً لدفع 15 مليون يورو لشراء سيسوكو، غير مخططاته وطلب من بورتو التعاقد مع سيسوكو على سبيل الإعارة مع إمكانية الشراء.

 

وذكرت وسائل الإعلام أن سيسوكو غادر إيطاليا متوجهاً إلى السنغال دون أن يوقع على عقد انضمامه إلى نادي آي سي ميلان الإيطالي.

 

ونقلت عن اللاعب (21 عاماً) قوله: "إنها مشكلة بسيطة يمكن حلها في وقت قريب. لقد وقعت عقداً مبدئياً وسأذهب الآن لقضاء عطلة في السنغال (بلده الأم)".

 

وكان سيسوكو التحق الصيف الماضي بفيتوريا شيتوبال البرتغالي بعد أن لعب موسمين مع غونيون (درجة ثانية)، ثم انتقل إلى بورتو في كانون الثاني/يناير ونجح في فرض نفسه سريعاً.

 

ودفع بورتو 300 ألف يورو حينها من أجل الحصول على 60 % من حقوق عقد سيسوكو.

 

انشر عبر