قائمة الموقع

شهداء وجرحى في مجازر "إسرائيلي" بحق المدنيين في غزة

2023-11-11T16:14:00+02:00
فلسطين اليوم

استشهد عشرات المواطنين وجرح آخرون، في قصف شنه طيران الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم السبت، على منازل ومنشآت سكنية في مناطق عدة بقطاع غزة.

وقالت المصادر المحلية، إن طيران الاحتلال قصف منزلا يعود لعائلة النجار في منطقة معن شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين وجرح آخرين، وإحداث دمار كبير في الممتلكات.

كما استشهد عشرات المواطنين وجرح آخرون جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي، منزلا مقابل مخبز بدرة بحي الصبرة شرق مدينة غزة.

كما استشهد عدد من المواطنين، وجرح آخرون غالبيتهم من النساء والأطفال، إثر قصف الاحتلال منطقة سكنية وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وتعمل طواقم الإسعاف والإنقاذ والمواطنون على إخلاء الشهداء والجرحى من تحت ركان المنازل المدمرة بفعل القصف، حيث عرف من بين المنازل منزل عائلة الغوطي.

وتابعت اللجنة بقولها: "إن الشعب الفلسطيني سيبقى ثابت على أرضه ومدافع عن حقوقه ومحتضن لمقاومته التي تبدع وتصنع نصرًا للأمة ".

ويتواصل العدوان "الإسرائيلي" على قطاع غزة لليوم الـ(36) على التوالي، بارتكاب أبشع المجازر الدموية على مرأى ومسمع العالم، ضاربًا بعرض الحائط كافة المواثيق الدولية والإنسانية والحقوقية، ليخلف ما يزيد عن 11 آلاف شهيد، ونحو 27 آلف جريح، ناهيك على الدمار الكبير في البنية التحتية والمباني السكنية.

اخبار ذات صلة