شريط الأخبار

جمعية الشمال للتنمية والتطوير المجتمعي تنفذ يوماً طبياً

09:41 - 16 حزيران / يونيو 2009

فلسطين اليوم: غزة

نفذت جمعية الشمال للتنمية والتطوير المجتمعي يوماً طبياً لفحص النظر استمر من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة مساءً وذلك بمقر الجمعية الكائن في محافظة شمال غزة.

وعن أهمية هذا النشاط قال محمد عبد الرازق نائب رئيس مجلس الإدارة إن هذا النشاط جاء استجابةً لحاجات أهلنا في محافظة الشمال وذلك للتخفيف عن كاهلهم .

وأضاف عبد الرازق أن الجمعية بادرت بالاتفاق مع أحد المراكز المتخصصة في هذا المجال على أن يقدم المركز فحصاً مجانياً للمواطنين وتخفيضاً على سعر النظارات الطبية بقيمة 50% من التكلفة الإجمالية.

من الجدير ذكره أن هذا النشاط لاقى إقبالا كبيراً من المواطنين الذين شكروا بدورهم إدارة الجمعية على اهتمامها المتواصل بالقضايا التي تهمهم.

بدوره قال رامي فارس عضو مجلس إدارة الجمعية إنه في الوقت الذي يشتد فيه الحصار على شعبنا ويزداد وضع الناس صعوبة، وجدت إدارة الجمعية نفسها ملزمة بتقديم كل ما من شأنه التخفيف عن المواطنين بما يتلاءم مع قدرات الجمعية وإمكانياتها.

وأكد فارس أن الجمعية بذلت مؤخراً جهوداً كبيرة في هذا المجال لاسيما في مشروع الدعم النفسي والاجتماعي الذي يستهدف الأطفال المتضررين من العدوان الأخير على قطاع غزة ومشروع دروس التقوية والمساعدات الإغاثية المختلفة.

انشر عبر