شريط الأخبار

الغصين: قطاع غزة بنعم بالأمن والوضع مسيطر عليه بشكل كامل

05:08 - 16 تشرين أول / يونيو 2009

فلسطين اليوم : غزة

أكد المهندس إيهاب الغصين الناطق باسم وزارة الداخلية في غزة أن ما تناقلته وسائل الإعلام الإسرائيلية حول محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق جيمي كارتر هو مجرد ادعاءات من الإعلام الإسرائيلي القصد من ورائها تشويه صورة الأمن في قطاع غزة.

واعتبر الغصين في تصريحٍ صحفي وصل "فلسطين اليوم" نسخةً عنه، أن هذا الأمر يتساوق مع بعض الجهات التي ترغب بإظهار القطاع بأنه منطقة غير آمنة ، لاسيما بعد زيارة المئات من الوفود والأجانب الذين يأتون يومياً لزيارة القطاع والاطلاع على جرائم الاحتلال الصهيوني .

وأضاف الغصين :"أن قطاع غزة بنعم بالأمن والأمان والوضع الأمني مسيطر عليه بشكل كامل، والأجهزة الأمنية تعمل ليل نهار للحفاظ على أمن المواطن الفلسطيني و الحفاظ على امن الوفود والأجانب الذين يزورون قطاع غزة، وذلك بشهادة الأجانب أنفسهم الذين زاروا القطاع".

وأكد أن هناك ترتيبات كبيرة أعدت خلال زيارتي توني بلير والرئيس الأمريكي السابق جيمي كارتر بالإضافة إلى الترتيب المسبق مع الجهات التي تقوم بمرافقة هذه الشخصيات، وقد تمت الزيارات بشكل أمن ومنظم وعادوا إلى ديارهم بسلام وأمان.

وتابع الغصين : "نحن نرحب بكافة الزيارات، ونؤكد أن عصر الفلتان الذي كان سائداً في ظل الأجهزة الأمنية البائدة انتهي والى الأبد".

انشر عبر