شريط الأخبار

مكتب حماس الإعلامي في شمال قطاع غزة يهنئ الدكتور سامي أبو زهري بحصوله على درجة الدكتوراة

07:31 - 14 حزيران / يونيو 2009

فلسطين اليوم: غزة

زار وفد من المكتب الإعلامي لحركة حماس في محافظة شمال قطاع غزة صباح اليوم الأحد 14/6/2009م الدكتور سامي أبو زهري لتهنئته بالعودة إلى ارض الوطن بعد نيله درجة الدكتوراه في التاريخ.

وقد ضم الوفد كلاً من مدير المكتب الإعلامي الأستاذ إياد البزم والناطق الإعلامي لحركة حماس في شمال غزة الأستاذ عبد اللطيف القانوع ومسئول العلاقات العامة الأستاذ محمد أبو سلامة بالإضافة إلى عدد من أعضاء المكتب.

وكان في استقبال الوفد الدكتور سامي أبو زهري, حيث أعرب عن سعادته وتقديره لهذه الزيارة الطيبة.

من ناحيته أكد الأستاذ إياد البزم, أن هذه الزيارة جاءت لتهنئة أبو زهري لرجوعه سالما إلى قطاع غزة بعد جولته الطويلة في العواصم العربية وحصوله على درجة الدكتوراه. 

وبدوره توجه الدكتور سامي أبو زهري بالشكر والتقدير لوفد المكتب الإعلامي على زيارتهم وتقديم التهنئة له, مثمنا دور المكتب في نقل الصورة الإعلامية الكاملة للأحداث الجارية في الشمال إلى وسائل الإعلام.

وتطرق أبو زهري إلى جولته بالخارج, حيث أكد على وجود تعاطف شعبي كبير من الشعوب والدول العربية مع الشعب الفلسطيني وحركة حماس في مواجهة العدو الصهيوني, مشيراً  إلى أن العمل الصحفي يحتاج إلى جهد كبير من أجل الوصول إلى التطور الإعلامي, وفي ختام الزيارة قدم المكتب الإعلامي درعا تكريميا للدكتور سامي أبو زهري بهذه المناسبة.

انشر عبر