شريط الأخبار

الأجهزة الأمنية بغزة تلقي القبض على شبكة تروج المخدرات بدعم من الشاباك

04:44 - 13 تموز / يونيو 2009

فلسطين اليوم: غزة

كشفت مصادر أمنية في قطاع غزة أن الأجهزة الأمنية التابعة للحكومة الفلسطينية في قطاع غزة قد تمكنت من إلقاء القبض على شبكة من تجار المخدرات أثناء ترويجهم للمواد السامة التي استلموها من المخابرات الصهيونية الشاباك "بالمجان" لتوزيعها بين الشباب الفلسطيني .

 

وقالت المصادر الأمنية: "خلال الأسابيع الماضية تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من إلقاء القبض على عدد من المشبوهين وتجار المخدرات الكبار أثناء ترويجهم مخدرات على موزعين بغزة لتكتشف أن مصدر المخدرات هو الشاباك الصهيوني وبالمجان".

 

وأشارت المصادر الأمنية أن معظم المواد المخدرة التي تدخل قطاع غزة تأتي من قبل الاحتلال الصهيوني ويتم تهريبها إما من خلال المعابر وأماكن أخرى لم توضحها المصادر.

 

وأوضحت المصادر نفسها أنه خلال عملية معقدة قامت بها إحدى وحدات المكافحة استمرت لأكثر من عشرة أيام من المتابعة والمراقبة للمروجين تم خلالها الوصول إلى التجار الكبار الذين يحضرون هذه السموم من الاحتلال الصهيوني وبالمجان لإفساد الشباب الفلسطيني وإبعاده عن الطريق القويم .

 

واعتبرت المصادر أن هذه الشبكة تأتي ضمن عدد من الشبكات التي تعمل لصالح الاحتلال في استهداف الشباب الفلسطيني في غزة والضفة  مشددة على أن هؤلاء ومن خلال اعترافاتهم تأكد أنهم سقطوا في وحل العمالة من خلال المخدرات ومن ثم طلبت المخابرات الصهيونية منهم نشرها وإسقاط المزيد من الشباب الفلسطيني.

انشر عبر