شريط الأخبار

الخليل: القبض على 3 متهمين بسرقة خزنة في أقل من 24 ساعة

01:11 - 13 تشرين أول / يونيو 2009

فلسطين اليوم-الخليل

ألقت المباحث العامة في ساعة متأخرة من الليلة الماضية القبض على ثلاثة متهمين بسرقة خزنة تحتوي على كمية كبيرة من النقود.

 

وقال مدير شرطة الخليل العقيد رمضان عوض، في بيان صحفي صدر عن الشرطة وصل فلسطين اليوم ، إنه كان لعامل السرعة في عملية تسجيل سرقة خزنة من أحد المنازل في منطقة بيت عنون شرق الخليل والخاضعة للسيطرة الأمنية الإسرائيلية من قبل صاحب البيت، أهمية في الكشف عن ملابسات القضية في أقل من أربع وعشرين ساعة، مضيفا أنه تم إلقاء القبض على المتهمين في عملية السرقة وضبطت الخزنة و بداخلها النقود قبل أن يتم التصرف بها.

 

وأوضحت الشرطة، في بيانها وعلى لسان مدير العلاقات العامة والإعلام الرائد أحمد عطاونة، أنه فور تسجيل القضية تحركت قوة من المباحث العامة إلى مكان وقوع الجريمة وتمت معاينتها، وقد لوحظ أن اللصوص دخلوا المنزل من خلال قص حماية النافذة كما شاهدوا دماء على أرضية المنزل.

 

وأضاف الرائد العطاونة: 'بعد البحث التحري ومراجعة المستشفيات والأطباء والعيادات الصحية بالخليل ألقي القبض على أحد المتهمين وتم عرضه على طبيب الذي أكد أن جروحه حديثة ولدى مواجهة المتهم المنسوبة إليه وهي سرقة ودخول منزل بالقوة اعترف أنه قام بعملية اقتحام المنزل وسرقة الخزنة برفقة اثنين آخرين وقام الثلاثة بعملية التخطيط المسبق لعملية السرقة ومراقبة المنزل وأصحابه.

 

وأشار إلى أنه ألقي القبض على المتهمين الآخرين، وأن ثلاثتهم يخضعون لعملية الاستجواب بعد إبلاغ وكيل النيابة المختص الذي أصدر أمر توقيف لهم على ذمة القضية مع استمرار استجوابهم.

انشر عبر