شريط الأخبار

المباحث الطبية تعتقل محتال انتحل شخصية مدير مكتب وزير الصحة بغزة

12:29 - 13 كانون أول / يونيو 2009


فلسطين اليوم-غزة

اعتقلت المباحث الطبية في محافظة الشمال مواطن قام بالاحتيال على احد المواطنين على انه مدير مكتب وزير الصحة وقام بسرقة 300 دولار منه .

 

وذكرت المباحث الطبية أن مواطن قام بتقديم شكوى مفادها قيام شخص مجهول بالنصب عليه أثناء مقابلته في إحدى العيادات الطبية حيث كان المواطن يقوم بمعاملة تحويل لزوجته للعلاج في الخارج وحينها قام هذا المحتال بانتحال شخصية مدير مكتب وزير الصحة واخذ منه مبلغ 300 دولار على انه سيقوم بمساعدته في السفر وقام بسرقة المبلغ ولاذا بالفرار من المكان .

 

وأكدت المباحث الطبية أنها فور تلقي الشكوى سارعت في البحث والتحري والتحقيق لمعرفة المحتال و تم معرفة هوية المواطن ويدعى (و.أ) عمره 28عام سكان خانيونس ,وعلى الفور تم التواصل مع المباحث الطبية خانيونيس لتامين إحضار المواطن المشتبه به وتم اعتقاله وإحضاره إلى مباحث الطبية الشمال .

ويشار الي انه تم عمل طابور عرض تشخيصي فقام المشتكي بالتعرف عليه ,وبعد مواجهته بالأدلة والقرائن والتحقيق معه اعترف على انه قام بانتحال شخصية مدير مكتب وزير الصحة, وتبين من خلال التحقيق معه والتحري الجيد بان له سوابق حيث انه كان قد اعتقل ثلاث سنوات على قضايا نصب واحتيال .وبعد إتمام التحقيق معه تم إحالة القضية إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية .          

انشر عبر