شريط الأخبار

معاريف: حزب الله لن يتأثر و ملايين السعودية فعلت فعلها في الانتخابات اللبنانية

11:54 - 12 حزيران / يونيو 2009

فلسطين اليوم : ترجمة خاصة

ذكرت صحيفة "معاريف" العبرية في عددها الصادر اليوم الجمعة، أن نتائج الانتخابات النيابية والرئاسية داخل الساحتين اللبنانية والإيرانية لن تغيرا النتائج الخارطة الإقليمية بصورة جوهرية.

وأوضحت الصحيفة أن حزب الله سيواصل القيام بكل ما يحلو له في لبنان رغم عدم حصوله على الأغلبية في الانتخابات النيابية، كما وأن اعتلاء أي رئيس في إيران لن يجعله يجرؤ على أن يلوي ذراع المرشد الأعلى للثورة السيد علي الخامنئي.

وبيّنت "معاريف" أن "انتصار المعسكر المؤيد للغرب في لبنان بالضربة القاضية برئاسة سعد الحريري لن يكبح عملية قيام حزب الله بدق أوتاده في المجتمع اللبناني ..".

وأشارت الصحيفة العبرية إلى أن رأس المال السعودي الذي انصب على هذه الانتخابات بقيمة مئات ملايين الدولارات فعل فعله، لافتةً إلى أن الناخبين في الخارج حُملوا على متن الطائرات للوطن من أجل التصويت على حساب العرش السعودي في الرياض.

وخلصت الصحيفة إلى نتيجة مفادها:" نواب الحريري الـ 71 لن يكبحوا تدفق السلاح، ذراع حزب الله العسكري سيواصل إزعاج إسرائيل،. نصر الله وأتباعه سيوسعوا خدماتهم الاجتماعية للجمهور منتظرين الفرصة القادمة في انتخابات 2013، أربع سنوات هي فترة كافية للتعلم من الأخطاء".

انشر عبر