شريط الأخبار

غريب المدرب العام لمنتخب مصر ينفي أي خلاف مع شحاتة

10:35 - 12 حزيران / يونيو 2009

بلومفونتين (جنوب افريقيا) (رويترز) - أكد شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر لكرة القدم انه لا توجد خلافات مع حسن شحاتة مدرب الفريق.

 

وقال غريب لرويترز أثناء وجود منتخب مصر في جنوب افريقيا استعدادا لخوض كأس القارات التي تقام في الفترة من 14 الى 28 يونيو حزيران الجاري " ما تردد حول وجود خلاف عميق بيني وبين شحاتة بسبب تشكيل مباراة مصر مع الجزائر لا أساس له من الصحة."

 

وخسرت مصر 3-1 خارج أرضها أمام الجزائر يوم الاحد الماضي ليتوقف رصيدها عند نقطة واحدة من مباراتين في المجموعة الثالثة بالمرحلة الاخيرة للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2010.

 

وقال غريب "دائما ما أتناقش مع شحاتة والجهاز المعاون حول تشكيل اي مباراة. قد نختلف او نتفق لكن في النهاية نرجح الرأي الذي يكون فيه مصلحة منتخب مصر."

 

واشار غريب الى ان الحالة الصحية المتدهورة التي كان عليها شحاتة قبل مباراة الجزائر بسبب التسمم الغذائي لم تكن تسمح له بحضور التدريب الأخير للفريق وهو ما ينفي حدوث خلاف بينهما.

 

وقال غريب ان منتخب مصر سيؤدي تدربيه الأول في جنوب افريقيا يوم الجمعة استعدادا لمباراته الافتتاحية في كأس القارات يوم الاثنين القادم أمام البرازيل.

 

وتلعب مصر في المجموعة الثانية للبطولة بجانب البرازيل بطلة أمريكا الجنوبية والولايات المنتحدة وايطاليا بطلة العالم 2006.

 

وقال غريب "شاهد الجهاز الفني مباراتي البرازيل امام اوروجواي وباراجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم."

 

واضاف "سنتعامل مع مباراة البرازيل بحذر شديد واداء متوازن دفاعا وهجوما. أبلغنا اللاعبين بأداء مباراة طيبة دون الخوف من أي نتيجة." 

انشر عبر