شريط الأخبار

"أبو حمزة": تهديدات إسرائيل مجرد فقاعات وخروقاتها يجب أن تقابل برد من المقاومة

01:20 - 11 آب / يونيو 2009

"أبو حمزة": تهديدات إسرائيل مجرد فقاعات وخروقاتها يجب أن تقابل برد من المقاومة

فلسطين اليوم- غزة

اعتبر أبو حمزة الناطق الإعلامي باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الخميس، أن قرار الكابينت الصهيوني بإعطاء الحرية المطلقة لجيشه بالرد فقاعات صهيونية ليست جديدة.

 

وقال أبو حمزة في تصريحات صحفية:" إن قرارات التصعيد ولهجة التهديد والوعيد الصهيونية ليست بالجديدة علينا كمقاومة فلسطينية وكسرايا القدس, فهي عبارة عن فقاعات صهيونية في الليل والصباح لتهديد أبناء شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة ".

 

وتابع "أبو حمزة"، أن المقاومة منذ أشهر لم تقم بأي عمل تجاه الكيان الصهيوني بل الأخيرة التي تقوم بتهويد القدس وتواصل بناء المستوطنات وتشن حملة اعتقالات يومية في صفوف كوادر المقاومة الفلسطينية بالضفة الغربية", مؤكداً على أن الخروقات الصهيونية المتواصلة يجب أن تقابل برد من قبل المقاومة.

 

وأشار إلى أن الجيش الصهيوني يقوم بين الفينة والأخرى بتدريبات ميدانية شرق قطاع غزة تحديدا بمدينة بئر السبع استعداد لحرب ربما تكون على غزة, مؤكدا استعداد المقاومة الفلسطينية للتصدي لأي عملية وهجمة صهيونية يقوم بها العدو الصهيوني بحق القطاع. 

 

يذكر أن قرر المجلس الوزاري الأمني الصهيوني "الكابينيت" إعطاء مطلق الحرية للجيش الصهيوني للرد على أي محاولة هجومية علي الحدود مع قطاع غزة.

 

انشر عبر