شريط الأخبار

بعد كاكا.. عين ريال مدريد على رونالدو وفيا

11:30 - 10 تموز / يونيو 2009

 

مدريد/ يتوقع نجم ريال مدريد الجديد، اللاعب البرازيلي ريكاردو كاكا، انضمام مجموعة من اللاعبين إلى النادي الملكي الإسباني، مثل البرتغالي وأفضل لاعب في العالم، كريستيانو رونالدو، والسويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، والأرجنتيني ديفيد فيا.

 

وقال كاكا إن فريق ريال مدريد يحاول أن يبني "أعظم فريق بوجود لاعبين أساطير مثل راؤول وكاسياس.. وسنصنع التاريخ مجدداً، في إسبانيا وأوروبا.. أعتقد أن التوقعات الرياضية باتت محتملة للغاية."

 

وأضاف قائلاً: "رئيس النادي يجري اتصالات حالياً ويحاول أن يجمع فريقاً منافساً.. سيحاول أن يصبح البطل مرة أخرى.. لهذا اخترت مدريد."

 

وبعودة فلورنتينو بيريز رئيساً للنادي، فإنه يبذل جهوده للعودة إلى سياسة سابقة نجحت في استقطاب لاعبين كبار أمثال زين الدين زيدان ولويس فيغو ورونالدو وديفيد بيكام.

 

وبحسب ما أعلنته "إذاعة ماركا" و"أوندا سيرو"، فقد قال بيريز: "سأبذل كل ما بوسعي للاستقطاب كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، وكان كاكا أول الموقعين على كشوف النادي."

 

وتشير التوقعات إلى أن نادي ريال مدريد يمر بصيف متغير مع احتمال خروج تسعة من لاعبيه من قائمة اللاعبين التي تضم 28 لاعباً.

 

وفي الأثناء صرح بيريز لقناة "سكاي إيطاليا" قائلاً: "نحن نفكر دائماً باللاعبين الكبار.. كريستيانو رونالدو وزلاتان إبراهيموفيتش، من جملة لاعبين آخرين رائعين في أنحاء العالم."

 

ويبدو أن مثل هذا التصريح لن يجد قبولاً في الأولد ترافورد، معقل مانشستر يونايتد الإنجليزي، رغم أن بيريز يصر دائماً على أنه سيتبع القنوات السليمة في محاولته الحصول على رونالدو.

 

فقد قال: "رونالدو لاعب عظيم نرغب في ضمه إلى النادي، ولكن علينا أولاً أن نتحدث إلى مانشستر يونايتد لأن الأهم في الموضوع هو الحفاظ على علاقات جيدة مع الجميع."

 

وإبراهيموفتش، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، هدف آخر يسعى بيريز إلى جلبه إلى سانتياغو برنابيو، معقل ريال مدريد.

 

على أن الريال سيواجهون بمنافس آخر للحصول على توقيع اللاعب السويدي، هو خصمهم برشلونة.

 

وزعمت صحيفة ماركا الإسبانية اليومية أن بيريز اتفق مبدئياً مع فريق فالنسيا، الذي لا يسمح وضعه المادي برفض عرض ريال لضم اللاعب فيا.

انشر عبر