شريط الأخبار

أنباء عن تعاقد الأهلي مع جورج فوساتي.. ومصدر مسئول بالنادي ينفي

11:13 - 10 آب / يونيو 2009

 

القاهرة/ تواردت انباء قوية داخل النادي الاهلي مساء الثلاثاء عن التعاقد مع الأورجواني جورج فوساتي المدير الفني الحالي لفريق ليجا ديبورتيفو الأكوادوري، فيما نفى مصدر مسئول بالقلعة الحمراء هذه الأنباء.

 

وعلم مراسل Yallakora.com أن هناك أنباء عن إتمام الأهلي التعاقد مع هذا المدرب الذي قاد من قبل المنتخب القطري ومنتخب أوروجواي.

 

وكان برنامج البيت بيتك والذي يذاع على التلفزيون المصري قد أشار لنفس الخبر مساء الثلاثاء أيضا.

 

من جانبه، نفى مصدر مسئول بالأهلي رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com هذه الأنباء قائلاً "فوساتي كان ضمن الأسماء التي طرحت لتدريب الفريق لكنه حالياً يدرب فريق ليجا ديبورتيفو الأكوادوري وفريقه ينافس على لقب الدوري هناك".

 

وأضاف "المسابقة في الأكوادور مازال متبقياً فيها 6 أسابيع وهو ما يعني صعوبة التعاقد مع هذا المدرب".

 

فوساتي من مواليد 22 نوفمبر 1952 وكان واحداً من أفضل حراس المرمى في الأوروجواي، ومن أبرز الفرق التي قام بتدريبها كان فريق ريفر بليت الأورجواني السد القطري بالإضافة لمنتخبي قطر وأوروجواي.

 

وكان المنتخب القطري قد استغنى عن فوساتي عام 2008 بسبب سوء حالته الصحية كما أعلن وقتها الإتحاد القطري وليس لأبعاد تتعلق بأسباب فنية.

 

يذكر ان هذا المدرب الذي يقود ليجا ديبورتيفو الأكوادوري في الوقت الحالي ليس هو الذي قاد هذا الفريق خلال بطولة العالم لأندية الماضية والتي شارك فيها الأهلي.

انشر عبر