شريط الأخبار

اللجنة الحكومية لكسر الحصار واستقبال الوفود تشيد بزيارة الوفد القطري برئاسة الشيخة حصة بنت خليفة

07:16 - 09 حزيران / يونيو 2009

فلسطين اليوم: غزة

أشادت اللجنة الحكومية لكسر الحصار واستقبال الوفود بزيارة الوفد القطري برئاسة الشيخة حصة بنت خليفة إلى قطاع غزة عبر معبر رفح 

 

وقال حمدي شعت  رئيس  اللجنة في تصريح صحفي له: "نرحب بالوفد القطري برئاسة الشيخة حصة بنت خليفة  في زيارة غزة  الرامية إلى إنهاء الحصار عن شعبنا الفلسطيني.

 

واكد على ضرورة تسيير المزيد من الرحلات البرية والبحرية وتنظيم حملات إغاثة عاجله لأهل غزة مع استئناف النشاط الاحتجاجي الوحدوي حتى كسر الحصار ".

 

وأضاف: "نحي ونثمن الوفد القطري برئاسة الشيخة حصة بنت خليفة  ونعتبرهم  من مناصري القضية الفلسطينية لتفعيل قضية كسر الحصار عن غزة.

 

واكد شعت ان   الزيارة ستستغرق أربعة أيام، ويشتمل برنامج الزيارة على عقد اجتماعات مع المسؤولين الحكوميين في قطاع غزة، بمن فيهم وزراء الشؤون الاجتماعية، والصحة، والتعليم، كما ستجتمع مع ممثلي منظمات الاعاقة، كما تجتمع المقرر الخاص والوفد المرافق مع مسؤولي وكالة الامم المتحدة لللاجئين (الانروا) ومع ممثلي وكالات الامم المتحدة في غزة بالإضافة إلى الاجتماع مع الممثل عن البنك الاسلامي للتنمية الموجود في غزة وستكون هناك زيارات ميدانية للمستشفيات، ومراكز لرعاية وتأهيل المعوقين، خاصة تلك التي تضررت من جراء العدوان الإسرائيلي على غزة في يناير من هذا العام، وعدد من المخيمات.

انشر عبر