شريط الأخبار

نواب المجلس التشريعي في شمال غزة يتفقدون سير امتحانات الثانوية العامة

02:13 - 09 آب / يونيو 2009

فلسطين اليوم-غزة

تفقد وفد من المجلس التشريعي في محافظة شمال قطاع غزة صباح اليوم الثلاثاء 9/6/2009م, سير امتحانات الثانوية العامة في مدارس بيت لاهيا شمال القطاع.

 

وقد ضم الوفد كلاً من الدكتور يوسف الشرافي والأستاذ مشير المصري والنائب جميلة الشنطي بالإضافة إلى نائب مدير التربية وللتعليم الأستاذ عبد العزيز البطش ومحافظ شرطة الشمال المقدم وائل رجب ورئيس بلدية بيت لاهيا المهندس عز الدين الدحنون.

 

ومن جهته أكد النائب الدكتور يوسف الشرافي أن طلاب الثانوية العامة يقدمون امتحاناتهم في ظل أجواء آمنة وهادئة, مشيداً بانتظام سير الامتحانات وتهيئة الشرطة الفلسطينية الأجواء الملائمة للطلبة. 

 

وأشار الشرافي إلى أن نواب المجلس التشريعي يقفون إلى جانب طلبة الثانوية العامة وسيقدمون لهم كل ما يخدم مسيرتهم التعليمية.

 

و أوضح المقدم وائل رجب محافظ شرطة شمال قطاع غزة, أن الشرطة الفلسطينية تقوم بحملة لتوفير الأجواء الهادئة لكافة طلاب الثانوية العامة, مبيناً أن هناك هدوء شبه تام يسود جميع مدارس الثانوية العامة في شمال غزة.

 

وتقدم الأستاذ عبد العزيز البطش نائب مدير التربية والتعليم في محافظة الشمال بالشكر والتقدير إلى نواب المجلس التشريعي لتفقدهم سير امتحانات الثانوية العامة, وتَقدّم بشكره إلى قيادة الشرطة الفلسطينية لعملها على تهيئة الأجواء المناسبة لطلاب الثانوية العامة لتقديم الامتحانات.

 

هذا وقد عبر الطالب محمد الدحنون عن سعادته بهذه الزيارة, مشيراً إلى أن هذه الزيارات  تدعم الطلاب وتعطيهم الثقة بأنفسهم لمواصلة مسيرتهم التعليمية.

انشر عبر