شريط الأخبار

وزارة الأشغال العامة والإسكان تبدأ بتوزيع كرفانات على أصحاب المنازل المدمرة

11:52 - 09 تشرين أول / يونيو 2009

فلسطين اليوم-غزة

بدأت وزارة الأشغال العامة والإسكان بتوزيع كرفانات لأصحاب المنازل المدمرة، جراء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، ويأتي ذلك في إطار جهود الوزارة في التخفيف من معاناة المواطنين وضمن مساعدات الإيواء التي تواصل الوزارة تقديمها لأصحاب المنازل المدمرة .

 

وأعدت وزارة الأشغال العامة وفقا لبيان وصل لـ"فلسطين اليوم" خطة لتوزيع الكرفانات، انه سيتم توزيع العدد الموجود على أصحاب المنازل المدمرة الأكثر حاجة لهذا الكرفان، بانتظار دفعات أخرى من الكرفانات لم تصل بعد، وتبلغ مساحة الكرفان الواحد 21،5 متراً مربعاً وهو مصّنع من ألومنيوم ومجهز بالكهرباء، وتم إعطاء كل كرفان رقم خاص به.

 

وتقوم الطواقم الفنية في وزارة الأشغال العامة بتأهيل المكان وتجهيزه لاستقبال الكرفان من ثم يتم تركيب الكرفان وتسليمه إلى صاحب المنزل.

 

وقال وكيل وزارة الأشغال العامة والإسكان المساعد م. إبراهيم رضوان أن الجهود متواصلة من اجل مساعدة المواطنين وتخفيف العبء عنهم وسط ظروف الحصار والإغلاق المتواصل، حيث أن منع وصول مواد البناء لازال مستمر وان الوزارة تعمل بالإمكانات والبدائل المتاحة.

 

وثمن وكيل الوزارة جهود الطواقم الفنية والهندسية بالوزارة على عملها الكبير في حصر الأضرار وتدعيم المباني المدمرة جزئيا والتواصل مع اليومي مع المواطنين، مشيرا إلى أن الوزارة مستمرة بإزالة أنقاض المباني الآيلة للسقوط في أنحاء متفرقة من القطاع .

 

وطالب وكيل الوزارة المواطنين بالتعاون مع فرق وزارة الأشغال وتذليل العقبات وذلك من اجل القيام بعملهم على أكمل وجه. 

انشر عبر