شريط الأخبار

غزة:الرابطة الإسلامية تنظم رحلة ترفيهية لطلاب المدارس في منطقتي التفاح والدرج

01:32 - 07 كانون أول / يونيو 2009


فلسطين اليوم-غزة

نظمت الرابطة الإسلامية أمس، رحلة ترفيهية لطلاب المدارس المرحلة الإعدادية والثانوية, وذلك في منطقتي ( التفاح والدرج ), حيث بلغ عدد الطلاب المشاركين في الرحلة أكثر من 150 طالباً من المرحلة الإعدادية والثانوية من عدة مدارس في المنطقتين.

وشارك في الرحلة عدد من الهيئة الإدارية للرابطة الإسلامية في قطاع غزة, ومنسق الرابطة في الإقليم الأستاذ يوسف دلول, إضافة إلى منسق ملف مدارس الأستاذ خميس الهيثم.

وأشار الأستاذ يوسف دلول إلى ان هذه الرحلات النوعية التي تشرف عليها الرابطة تأتي في إطار المحاولة للتخفيف عن كاهل الطلاب في ظل الظرف الصعبة التي يواجهونها، وتكريما على نجاحهم وتفوقهم بالدارسة لهذا العام. داعياً إياهم إلى قضاء الإجازة الصيفية بأمور يستفيدون منها مثل مخيمات تلاوة القران الكريم وغيرها. 

وقد تخلل هذه الرحلة النوعية العديد من الفقرات الشيقة إضافة إلى الذهاب للحدائق والمتنزهات وشاطئ بحر غزة، كما تخلل الرحلة العديد من الفقرات والمسابقات الثقافية والترفيهية النوعية والشيقة التي أثارت اهتمام الطلاب وفرحتهم.

من ناحية أخرى، قال خميس الهيثم منسق ملف المدارس إن الرابطة الاسلاميه قد عكفت في الآونة الأخيرة على تنظيم مثل هذه النشاطات الصيفية النوعية والمميزة والتي تخفف عن كاهل طلاب المدارس الضغوطات النفسية. وأفصح أيضا بان هناك نشاطات أخرى ستقوم بها الرابطة خلال الاجازه الصيفية.

انشر عبر