شريط الأخبار

عائلة المبعد فهمي كنعان تناشد لإعادة زوجته وأبنائه من غزة إلى بيت لحم

01:29 - 07 تموز / يونيو 2009

عائلة المبعد فهمي كنعان تناشد لإعادة زوجته وأبنائه من غزة إلى بيت لحم

فلسطين اليوم- غزة

 ناشدت عائلة المبعد من مدينة بيت لحم إلى قطاع غزة فهمي كنعان الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء الدكتور سلام فياض ووزير الشؤون المدنية حسين الشيخ وكافة الجهات المعنية عبر كتاب سلمته لمحافظ بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل العمل على اعادة زوجته وأبنائه عبر معبر بيت حانون- ايرز بعد ان تعذر عودتها الى بيت لحم عبر السفر عن طريق معبر رفح مع مصر ومن ثم العودة للاردن.

 

وناشدت زوجة المبعد كنعان واولادها في الكتاب الذي تم تسليمه للمحافظ حمايل كافة الجهات الرسمية اعادتها الى بيت لحم عبر معبر ايرز رأفة بها وباولادها الذين تقطعت بهم السبل للعودة الى بيت لحم بعد مغادرتهم لمشاهدة والدهم المبعد منذ ثماني سنوات.

 

واشارت عائلة كنعان انها تامل من كافة الجهات العمل على مساعدتها خصوصا بعد ان امضت عدة سنوات في قطاع غزة واصبح عدد الابناء خمسة ابناء بدل اثنين فيما يعاني جدهم من امراض مختلفة.

 

من جهته وعد المحافظ حمايل عائلة المبعد حمايل بالعمل على رفع طلبهم الى كافة الجهات المعنية وعلى راسها وزير الشؤون المدنية معربا عن ثقته التامة بان هذه الجهات ستبذل قصارى جهدها مع الجانب الاسرائيلي لتحقيق عودة هذه العائلة.

 

وعبر المحافظ حمايل عن تضامنه مع كافة عائلات المبعدين الى قطاع غزة متمنيا انتهاء ملفهم في اقرب وقت ممكن عبر اعادتهم الى بيوتهم وديارهم في مدينة بيت لحم ليعيشوا مع ذويهم واهلهم بخير وسلام.

انشر عبر