شريط الأخبار

تجمع النقابات المهنية بشمال القطاع ينظم بطولة "شهداء المقاومة الكروية"

04:20 - 06 تموز / يونيو 2009

فلسطين اليوم: غزة

نظم تجمع النقابات المهنية في محافظة شمال قطاع غزة أمس الجمعة 5/6/2009م, بطولة "شهداء المقاومة الكروية" لكافة النقابات على أرض نادي اتحاد جباليا الرياضي شمال غزة.

وقد اتسمت هذه البطولة الكروية التي أقيمت تحت رعاية نادي اتحاد جباليا الرياضي بحضور جماهيري كبير من قبل عشاق الساحرة المستديرة والذين أبدوا إعجابهم باللعب المميز الذي أظهرته جميع الفرق المشاركة.

وتأهل إلى المباراة النهائية فريقا " نقابة معلمين الوكالة ونقابة المهندسين ", حيث انتهت المباراة معلنة فوز فريق نقابة معلمين الوكالة على غريمه نقابة المهندسين بنتيجة 1-0.

وبعد انتهاء المباراة النهائية تم تسليم كأس البطولة لفريق نقابة معلمين الوكالة وكذلك تم توزيع الميداليات على اللاعبين المشاركين من الفريقين وعلى أفضل لاعب وهدّاف البطولة, كما تم تكريم لجنة التحكيم التي كان لها دور بارز وفاعل في إنجاح هذه البطولة الكروية وإدارة نادي اتحاد جباليا الرياضي لرعايته البطولة.

ومن جانبه, أكد المهندس محمد الكحلوت رئيس نقابة المهندسين في شمال غزة أن هذه البطولة الكروية تأتي في إطار سعي النقابة لتفعيل النشاط الرياضي لدى النقابين والمهنيين بعد العدوان الصهيوني الأخير على غزة, مشيرا إلى أن هذه البطولة التي جاءت على شرف شهداء الفرقان تضيف نوعاً من الحيوية لدى المشاركين والمنافسة على الارتقاء بالمستوى الرياضي في النقابة.

انشر عبر