شريط الأخبار

داخلية غزة: إلقاء القبض على مجموعة تهدف لزعزعة الأمن الداخلي والكشف عن التفاصيل قريبا

02:42 - 06 كانون أول / يونيو 2009


فلسطين اليوم:غزة

أعلنت وزارة الداخلية بغزة اليوم, عن اكتشاف جرائم جديدة تنوي القيام بها مجموعات منحرفة ومجرمة باعت نفسها للمال وللإغراءات "على حد وصف البيان", من قبيل جمع معلومات عن قيادات سياسية وبيوت مجاهدين وتوريدها لحكومة فياض .

وقالت الداخلية في بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه ان الكشف عن المجموعات جاء بعد جهد من التحقيقات الأولية مع العديد من المشبوهين ممّن وردت أسماؤهم في كشوف التحري والمعلومات لدى الوزارة, مشيرة إلى ان المجموعات قامت بنشر الإشاعات والفوضى, والقيام باعتداءات وزرع الذعر وإفقاد المواطن أمنه, وتهديد السلامة الفلسطينية العامة.

وأكدت الداخلية انه وبناءً على التحريات التي قامت بها الأجهزة الأمنية ألقت القبض على العديد من هذه المجموعات لاستكمال التحقيق وفق الأصول القانونية, وسيتم الكشف عن كافة التفاصيل حول القضية حين الانتهاء من الإجراءات والتحقيقات واستكمال ملف القضية.

وحذرت الداخلية من تجيير القضية إعلامياً, أو حرف البوصلة, فمصلحة الإنسان والوطن فوق أي اعتبار, والحفاظ على الأمن مطلب قانوني ووطني وإنساني وديني وأخلاقي, إضافة الي التحذير ومحاولات البعض تسييس قضايا الإجرام والقتل كما حصل في قضية الحكم على قتلة الصحفيين عبدو  والعشي, هو تبنّي  للمجرمين, ودعمهم وتشجيعهم.

انشر عبر