شريط الأخبار

زيدان يوصي بالتعاقد مع إبراهيموفيتش وبيريز يلمح إلى إمكانية ضم ريبيري

12:30 - 06 حزيران / يونيو 2009

 

مدريد/ أوصى النجم الفرنسي المعتزل، زين الدين زيدان مستشار فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بالتعاقد مع المهاجم السويدي زالاتان إبراهيموفيتش، هداف إنتر ميلان الإيطالي.

ونقلت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية اليوم عن زيدان القول خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن مباراة اعتزال مواطنه فينسان كانديلا: "لو كنت رئيس النادي لحاولت أيضاً التعاقد مع إبراهيموفيتش. إنه لاعب رائع وساهم في قيادة فريقه للفوز ببطولة الدوري الإيطالي".

وأضاف زيدان: "إبراهيموفيتش هو واحد من أولئك اللاعبين القادرين على تغيير فريق".

وبدأ زيدان المؤتمر الصحفي بمداعبة الحاضرين حول صفقة النجم البرازيلي كاكا الذي يسعى النادي الملكي أيضاً لاستقدامه وقال: "وقّع كاكا لريال مدريد". وهو ما فهمه الصحفيون على أنه تأكيد للمعلومة، إلا أن الفرنسي عاد وقال إنه كان يسألهم إذا ما كان اللاعب قد وقع بالفعل أما لا.

وأضاف نجم النادي الملكي السابق: "أنا الآن في روما، ولا يمكنني معرفة الأمر، لست رئيس النادي لكن على كل الأحوال أتمنى أن يصل (كاكا) في نهاية الأمر". وتابع: "لن يضايقني أن يحصل على قميصي (رقم 5) على العكس سأكون سعيداً بذلك".

 

بيريز يلمح إلى إمكانية ضم ريبري

 

أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم تطلع ناديه إلى ضم لاعب الوسط الفرنسي فرانك ريبري، مشيراً إلى ضرورة الحديث أولاً مع ناديه بايرن ميونيخ الألماني في هذا الشأن.

وقال بيريز في مقابلة مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن "التعاقد مع ريبري في الموسم المقبل سيمثل سعادة كبيرة".

وأضاف رئيس النادي الملكي: "سأتحدث مع صديقي كارل هاينز رومينيغه وأولي هوينيس (رئيس ومدير النادي الألماني) لسؤالهما حول ما ينويانه بالنسبة للاعب".

واعترف بيريز قائلاً: "سأخبرهما بأنه أحد أهدافنا، وأنني أرغب في مناقشة إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد".

كما أبدى بيريز تفاؤله بشأن إمكانية حسم صفقة النجم البرازيلي كاكا لاعب آي سي ميلان، وأكد ما سبق أن ذكره أدريانو غالياني نائب رئيس النادي الإيطالي: "إذا رحل كاكا عن آي سي ميلان ، فسيكون من أجل التوقيع لريال مدريد".

انشر عبر