شريط الأخبار

أجهزة السلطة تصعّد من عمليات ملاحقة المقاومين وتختطف 3 من عناصر الجهاد الإسلامي

09:06 - 05 تشرين أول / يونيو 2009

أجهزة السلطة تصعّد من عمليات ملاحقة المقاومين وتختطف 3 من عناصر الجهاد الإسلامي

فلسطين اليوم : جنين

اختطفت قوة تابعة لجهاز المخابرات الفلسطينية التابعة لرئيس السلطة محمود عباس بالضفة ثلاثة من عناصر حركة الجهاد الإسلامي بمدينة جنين شمال الضفة المحتلة.

وقال مصدر قيادي بالحركة "إن قوة من جهاز المخابرات اختطفت 3 من عناصر الجهاد في قرية الزبابدة غربي جنين"، مشيراً إلى أن أحد المختطفين هو المجاهد "طه الشرقاوي" وهو أسير محرر من سجون الاحتلال منذ نحو عام، وشقيق المجاهد "مهدي" الذي تم اعتقاله منذ عدة أسابيع بعد أن أفرجت عنه أجهزة السلطة آنذاك.

وأوضح المصدر "أن السلطة اعتقلت المجاهدين الثلاثة بزعم التحريض السياسي ومحاولة صياغة بيانات تدين جرائمها في قلقيلية ضد مجاهدي القسام وعمليات الاعتقال المتلاحقة للمقاومين من مختلف الفصائل وعمليات استدعاء أئمة المساجد والمواطنين المقربين من المقاومة".

وأشار المصدر إلى أن أجهزة السلطة أقدمت منذ عملية اغتيال الشهداء محمد السمان ومحمد ياسين على استدعاء 54 من عناصر الحركة بمناطق شمال وجنوب الضفة واعتقال المجاهدين الثلاثة وآخر من الأسرى المحررين بطولكرم.

وطالب المصدر كافة فصائل المقاومة للوقوف وقفة جدية لمواجهة عمليات تصعيد ملاحقة المقاومين التي تزداد وتيرتها يومياً لحماية أمن العدو الصهيوني.

 

انشر عبر