شريط الأخبار

وفد بلاكبيرن في القاهرة للتفاوض مع زكي

11:51 - 05 تموز / يونيو 2009

 

لندن/ تلقى عمرو زكي مهاجم المنتخب المصري لكرة القدم ، والذي عاد لصفوف الزمالك بعد انتهاء فترة إعارته لويغان الإنكليزي، اليوم الخميس عرضاً من نادي بلاكبيرن الإنكليزي للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.

 

وقرر نادي بلاكبيرن الإنكليزي إرسال وفد غداً الجمعة إلى القاهرة لعقد اجتماع مع مسؤولي نادي الزمالك المصري ووضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بالمقابل المالي الذي بموجبه سيخوض نجم الفراعنة تجربة الاحتراف من جديد.

 

ويبحث الطرفان الشروط المالية والبنود المختلفة للعقد بجانب استطلاع موقف اللاعب عن طريق وكيل أعماله.

 

وتلقى زكي العرض الإنكليزي بعد ساعات من عرض الهلال السعودي الذي لم تتضح تفاصيله بعد وذلك في الوقت الذي أكد فيه مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس عودة عمرو زكي وطالب اللاعب بالكشف فوراً عن العروض التي تلقاها لدراستها واختيار الأفضل من بينها للاعب والنادي معاً.

كما أكد المجلس أنه لن يقف في طريق استكمال اللاعب لمشواره الاحترافي بشرط أن يوفر العائد المادي المناسب واللائق باسم الزمالك وتاريخه وإمكانيات اللاعب التي خطفت الأنظار في الشهور الماضية.

 

وخاض اللاعب عمرو زكي تجربة احترافية فريدة من نوعها مع نادي ويغان الإنكليزي نجح من خلالها في إثبات ذاته وجذب أنظار جميع الأندية العالمية له حتى أنه أصبح معشوقاً للجماهير الإنكليزية.

 

انشر عبر