شريط الأخبار

لابورتا لا يستبعد إمكانية رحيل إيتو

09:34 - 04 تموز / يونيو 2009

 

برشلونة/ ألمح جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء إلى إمكانية رحيل مهاجم فريقه الدولي الكاميروني صامويل إيتو عن صفوف الفريق هذا الصيف.

 

وقال لابورتا في حديث صحافي: "سوق انتقالات كرة القدم ديناميكي ومن الممكن أن تحدث مفاجأة لأنه (إيتو) لاعب مطلوب جداً"، مضيفاً: "سيكون من الرائع أن ينهي مسيرته في برشلونة".

 

وسجل إيتو 30 هدفاً لبرشلونة في الدوري هذا الموسم كما سجل هدفاً من الهدفين اللذين فاز بهما فريقه على مانشستر يونايتد الإنكليزي في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وتردد أن أندية إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي ومانشستر سيتي الإنكليزي وليون الفرنسي مهتمة بالتعاقد مع إيتو (28 عاماً) الذي ينتهي عقده مع برشلونة في صيف عام 2010.

 

وكان راديو "راك1" المحلي ذكر أمس الثلاثاء أن جوسيب غوارديولا مدرب برشلونة أبلغ إيتو أنه لن يعتمد عليه في الموسم المقبل.

 

ومن غير المرجح أن يتخلى برشلونة عن إيتو إذا لم يؤمن البديل المناسب الذي قد يكون أحد ثلاثة لاعبين بحسب الصحافة الإسبانية، هم دافيد فيا مهاجم فالنسيا والأوروغوياني دييغو فورلان مهاجم أتلتيكو مدريد والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم إنتر.

 

وكان مارك هيوز مدرب مانشستر سيتي نفى أمس الثلاثاء الأنباء التي تحدثت عن قرب انتقال إيتو إلى فريقه مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، واعتبر أن الاجتماع الذي جمع غاري كوك المدير التنفيذي لمانشستر سيتي وجوان لابورتا رئيس نادي برشلونة في لندن أول من أمس الاثنين كان في إطار التقارب والتشاور لبناء علاقات جيدة مع كل أندية أوروبا بعد شراء مجموعة أبو ظبي للاستثمار للنادي الإنكليزي.

 

انشر عبر