شريط الأخبار

الحضري: سأستأنف قرار إيقافي .. وسأنضم للاسماعيلي إذا عدت لمصر

08:11 - 03 تموز / يونيو 2009

 

القاهرة/ قال الحارس المصري عصام الحضري انه سيستأنف قرار ايقافه الذي أصدرته لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد الدولي مشيرا من جهة اخرى الى انه سيختار الانضمام للنادي الاسماعيلي اذا ما قرر العودة الى الدوري المصري.

 

واضاف الحضري في تصريحات ابرزها الموقع الرسمي الخاص به انه علي اتصال دائم بادارة نادي سيون من اجل التنسيق معهم لاستئناف القرار الذي وصل رسميا للنادي السويسري الثلاثاء.

 

وكان نادي سيون قد اعلن عبر موقعه الرسمي تلقيه خطابا رسميا من الفيفا يفيد بايقاف الحضري 4 شهور وتغريمه مبلغ 900 الف يورو بسبب اخلاله بعقده مع ناديه السابق "النادي الاهلي".

 

كما قررت لجنة شؤون اللاعبين بالفيفا منع سيون من تسجيل أي لاعبين جدد خلال فترتين للانتقالات لثبوت تحريضه للحارس لفسخ عقده مع الاهلي.

 

واكد الحضري ان تفكيره حاليا منصب مع المنتخب الوطني في مبارياته المصيرية القادمة والتي ستبدأ بلقاء الجزائر الهام في الجولة الثانية لتصفيات افريقيا النهائية المؤهلة لكأس العالم بجنوب افريقيا 2010.

 

من جهة اخرى، اكد الحضري ان النادي الاسماعيلي سيكون وجهته القادمة اذا ما قرر العودة الى الدوري المصري.

 

واضاف الحضري انه سيعلن بشكل رسمي ناديه القادم عقب نهاية كأس العالم للقارات والتي ستقام في منتصف يونيو الحالي بعدما يدرس جميع العروض المقدمة اليه.

انشر عبر