شريط الأخبار

16 لاعب كرة قدم من غزة يلعبون لأندية بالضفة.. و8 منهم بنادي الأمعري

04:44 - 02 حزيران / يونيو 2009

 

غزة – (رامتان) – ارتفع عدد لاعبي محافظات غزة المنضمين إلى صفوف فريق كرة القدم الأول بنادي الأمعري بالضفة إلى ثمانية لاعبين، وذلك عقب انضمام المهاجم إياد أبو غرقود للفريق يوم أمس /الإثنين/.

 

وسيبقى هذا العدد هو الأكبر بين صفوف أندية محافظات الضفة منذ عدة عقود، وذلك في حال استمرار كل من المدافع عبد اللطيف البهداري والمهاجم أحمد كشكش في صفوف الفريق، لا سيما وأنهما تلقيا عرضاً للاحتراف في صفوف فريق الوحدات الأردني.

 

وسبق للأمعري وأن ضم إلى صفوفه كلاً من : الحارس الدولي محمد شبير والمدافعين عبد اللطيف البهداري وخالد مهدي ولاعبي الوسط أيمن الهندي ومعالي كوارع والمهاجمين أحمد كشكش وحسام وادي.

 

ويُطلق البعض على فريق الأمعري " ممثل غزة في دوري الضفة "، وذلك لكثرة عدد اللاعبين الغزيين في صفوف الفريق، قياساً مع الفرق الأخرى التي يضم واحد منها ثلاثة لاعبين، وفريق واحد لاعبين إثنين، وثلاثة فرق لكل منها لاعب واحد.

 

وبالرغم من هذا العدد الكبير من اللاعبين المميزين الذين يلعب معظمهم ضمن صفوف المنتخب الوطني إلا أن الفريق حل ثانياً في بطولة الدوري التصنيفي بفارق نقطة واحدة عن فريق واد النيص، وخرج من الدور قبل النهائي لبطولة درع الاتحاد، بخسارة كبيرة أمام جبل المُكبر بأربعة أهداف نظيفة.

 

وبانضمام أبو غرقود لصفوف الأمعري، ارتفع عدد اللاعبين الغزيين في صفوف فرق أندية الضفة إلى (16) لاعباً، حيث يلعب كل من الشقيقين إيهاب وموسى أبو جزر وعبد السلام السويركي لفريق هلال القدس، وكل من الحارس الدولي عاصم أبو عاصي وعمار أبو سليسل لفريق جبل المُكبر، وإبراهيم السويركي ضمن صفوف شباب الخليل، وإسماعيل العمور ضمن صفوف الظاهرية، وسعيد السباخي ضمن صفوف فريق واد النيص.

انشر عبر