شريط الأخبار

إصابة 20 مواطناً في حادث سير بأريحا

08:24 - 01 تشرين أول / يونيو 2009

فلسطين اليوم-أريحا

أصيب 20 مواطنا بجراح ما بين متوسطة الى طفيفة في حادث سير مروع وقع صباح اليوم، في مدينة اريحا وسط الضفة الغربية.

 

وقال النقيب اياد دراغمة، مدير فرع العلاقات العامة في شرطة المحافظة "انه وفي ساعات الصباح الباكر فقد سائق السيطرة على مركبته واصطدم بعامود كهرباء على جانب طريق المنتزهات في وسط المدينة".

 

وأضاف "ان سيارة من نوع فورد ترانزيت لنقل العمال انقلبت عدة مرات وأوقفها عامود إنارة على جانب الطريق ونتج عنها إصابات وأضرار جسيمة في الركاب والمركبة".

 

يذكر ان المركبة مرخصة لثمانية أشخاص ولكنها تحمل (20) شخصا، وهذا مخالف للقوانين والأنظمة المرورية، مشيراً الى ان الحمولة والسرعة الزائدة كانت سبباً رئيسياً في الحادث ، وقد جرى إسعاف ونقل المصابين من خلال كوادر جمعية الهلال الأحمر ، ومن ثم نقلوا جميعاً لمستشفى اريحا الحكومي لتلقي العلاج .

 

وقال مدير شرطة محافظة اريحا والاغوار المقدم محمود صلاح الدين "ان لا تهاون مع العابثين والمخاطرين بحياة المواطن"، مؤكداً ان سائق المركبة سيتم توقيفه وإحالته الى النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه بعد ان يتماثل الى الشفاء .

 

وأهاب مدير فرع المرور الرائد طارق الحاج بالمواطنين بضرورة التأكد من سلامة المركبة سواء العمومية او الخاصة قبل الصعود إليها او استخدامها، وان يتوفر له مقعد الخاص بهم، وذلك للحفاظ على حياته وحقوقه، مناشداً الجميع الإبلاغ على أي مخالفة .

انشر عبر