بالصور الكشف عن تفاصيل جديدة حول اغتيال قادة "سرايا القدس" في قطاع غزة

الساعة 06:05 ص|09 مايو 2023

فلسطين اليوم

كشف جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، صباح اليوم الثلاثاء 9-5-2023، المزيد من المعلومات عن عملية الاغتيال الجبانة التي نفذها الاحتلال بحق قادة "سرايا القدس" في قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم الجيش "الإسرائيلي" دانيال هاجري في إحاطة صحفية: "عمليات الاغتيال التي تم تنفيذها اليوم كان سيتم تنفيذها الثلاثاء الماضي".

وزعم المتحدث باسم الجيش:" ما منع تنفيذها في حينه أن الصورة الاستخباراتية لدينا لم تكن كاملة".

وأضاف: "الشخصيات التي قمنا باستهدافها في غزة نرصدها منذ شهر رمضان، وهم من أصدر تعليمات مباشرة بإطلاق الصواريخ من غزة من بينها ما أُطلق يوم الثلاثاء الماضي".

وكانت نعت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، ثلاثة من شهدائها القادة المجاهدين الذين ارتقوا في عملية اغتيال صهيونية جبانة فجر اليوم، وهم: الشهيد القائد الكبير/ جهاد شاكر الغنام - أمين سر المجلس العسكري في سرايا القدس، والشهيد القائد الكبير/ خليل صلاح البهتيني - عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الشمالية في سرايا القدس، والشهيد القائد الكبير/ طارق محمد عزالدين - أحد قادة العمل العسكري بسرايا القدس في الضفة الغربية.

من جانبه قال نوعم أمير:"هذه اللحظة التي تم فيها اتخاذ القرار بشن العملية بعد إطلاق الصواريخ  الثلاثاء الماضي، مجلس الوزراء لم يجتمع قبل العملية لكنه سينعقد الليلة في الساعة السابعة". مُعلقاً على الصورة بالأسفل.

photo_2023-05-09_07-16-26.jpg
 

 

كلمات دلالية