شريط الأخبار

الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني توزع الدفعة الأولى من مشروع كفالة الأسر في قطاع غزة

12:35 - 01 تشرين أول / يونيو 2009

الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني توزع الدفعة الأولى من مشروع كفالة الأسر في قطاع غزة

فلسطين اليوم - غزة

‏وزعت الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني أمس الأحد الدفعة الأولى من كفالات الأسر العينية للأسر المكفولة لدى الهيئة والذين بلغ عددهم (100) مستفيد.


وقال رئيس مكتب الهيئة الخيرية في قطاع غزة الدكتور / طاهر لولو أن هذا المشروع يأتي بدعم من جمعية يد المساعدة – تركيا (TURKEY)- YARDIMELI ضمن برنامج أسرة لكل أسرة .

كما وتوجه اللولو بالشكر الجزيل إلى الأشقاء في تركيا الذين يتواصل دعمهم للشعب الفلسطيني في قطاع غزة  في ظل الأزمة الخانقة التي يتعرض لها.

وأكد الدكتور طاهر على استمرار الهيئة في أداء رسالتها الإنسانية وتقديمها للدعم المادي والعيني على الأسر المنكوبة والمتضررة والفقيرة مشيداً بجهود طاقم الهيئة في الداخل والخارج على ما يبذلوه من جهد لتوصيل هذه الأمانات إلى مستحقيها من خلال الزيارات الميدانية والبحث الاجتماعي.

كما ودعا اللولو المؤسسات الخيرية في جميع أنحاء العالم إلى العمل بشكل دائم لتقديم الدعم لأهالي قطاع غزة والتخفيف من المعاناة المتواصلة التي يشهدها أهالي القطاع.

بدوره قال الأستاذ عمر شلح مدير مكتب الهيئة في غزة أن الهيئة ستقوم بتوزيع الدفعة الأولى من الكفالة على الأسر المكفولة من البرنامج والذي سوف يستمر لمدة عام كامل بدعم وتمويل من جمعية يد المساعدة – تركيا (TURKEY)- YARDIMELI  لشريحة الفقراء وأسر الشهداء والمتضررين جراء العدوان المتواصل على قطاع غزة.

كما وتوجه المستفيدين في ختام الحفل الذي أقامته الهيئة بقاعة الهلال الاحمر بغزة لتوزيع الكفالات توجهوا بشكرهم الى الاخوة في الهيئة الخيرية لاغاثة الشعب الفلسطيني على جهودهم المستمرة للتخفيف من آلام هذا الشعب المحاصر.

انشر عبر