بالفيديو جماهير باريس سان جيرمان تُطالب بطرد ميسي بعد سفره للسعودية

الساعة 09:20 م|03 مايو 2023

فلسطين اليوم

هاجمت جماهير باريس سان جيرمان نجم فريقهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وطالبت بطرده من الفريق الأول لكرة القدم، بعد سفره إلى المملكة العربية السعودية بدون إذن.

ونشرت مواقع فرنسية وعالمية، فيديو لجماهير سان جيرمان الغاضية خارج مقر تدريبات النادي، وطالبت بطرد ميسي خارج النادي، بعد غيابه عن تدريب اليوم.

ورددت الجماهير هتافات ضد ميسي قائلة: "لقد سئمنا من المرتزقة، علينا طرد ميسي".

وكانت وسائل إعلام فرنسية، أكدت أمس الثلاثاء، أن باريس سان جيرمان قرر توقيف ميسي لأسبوعين بسبب سفره إلى السعودية دون الحصول على إذن من النادي الفرنسي.

وسافر ميسي إلى السعودية الاثنين الماضي، غداة الهزيمة المفاجئة لسان جيرمان في عقر داره أمام ضيفه لوريان 1-3 ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

وبسبب هذه العقوبة، سيغيب ميسي عن مباراتي سان جيرمان أمام تروا وأجاكسيو في الجولتين المقبلتين للدوري الفرنسي.

وينتهي تعاقد ميسي مع النادي الباريسي بنهاية الموسم الجاري في يونيو 2023، ويقال إنه رفض تجديد عقده مع الفريق الفرنسي، وهو بصدد العودة مجدداً إلى صفوف فريقه السابق برشلونة.

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="fr" dir="ltr">PSG fans call out Messi ?<br><br>(via <a href="https://twitter.com/CanalSupporters?ref_src=twsrc%5Etfw">@CanalSupporters</a>)<a href="https://t.co/pW3OBjjWJG">pic.twitter.com/pW3OBjjWJG</a></p>&mdash; B/R Football (@brfootball) <a href="https://twitter.com/brfootball/status/1653806946535833600?ref_src=twsrc%5Etfw">May 3, 2023</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="en" dir="ltr">Paris Saint-Germain fans outside club’s HQ chanting against Leo Messi ?? <a href="https://twitter.com/hashtag/Messi?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#Messi</a><br><br>? <a href="https://twitter.com/CanalSupporters?ref_src=twsrc%5Etfw">@CanalSupporters</a><a href="https://t.co/a5011uUklU">pic.twitter.com/a5011uUklU</a></p>&mdash; Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) <a href="https://twitter.com/FabrizioRomano/status/1653806125324673024?ref_src=twsrc%5Etfw">May 3, 2023</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

كلمات دلالية