فيديو- الكشف عن سبب وفاة الأمير بندر بن متعب بن عبد العزيز آل سعود وموعد الدفن ويكيبيديا

الساعة 11:35 م|27 ابريل 2023

فلسطين اليوم

سبب وفاة الأمير بندر بن متعب بن عبد العزيز آل سعود وموعد الدفن ويكيبيديا ، وفي جميع محافظات المملكة يبحث الالاف من المواطنين والمقيمين وفي دول خليجية وعربية عبر محرك جوجل الشهير من أجل التعرف على الإجابة حول هذه الأسئلة وهذا الامر دفع فريق فلسطين اليوم الاخباري في نشر هذه المقالة التي توضح لكم التفاصيل الكاملة حول هذا النبأ الذي تلقته العائلة الملكية بالصدمة .

ونريد ان نشير في هذه المقالة التي نتناول فيها سبب وفاة الأمير بندر بن متعب بن عبد العزيز آل سعود وموعد الدفن ويكيبيديا إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة لدى الجميع بدأت تشهد تداول تغريدات من قبل المستخدمين في الترحم عليه .

سبب وفاة الأمير بندر بن متعب بن عبد العزيز آل سعود

وفي هذه الفقرة فقد وضعنا لكم السبب وراء وفاة الأمير السعودي بندر بن متعب بن عبد العزيز مساء اليوم الخميس 27-4-2023 ، هو اصابته بمرض عضال وفارق الحياة على إثره في أحد المشافي بالرياض . ولقد اكد الديوان الملكي في بيان له هذا النبأ .

موعد دفن الأمير بندر بن متعب بن عبد العزيز

وبعد ذلك قام فريق الموقع في الإجابة عن متى موعد دفن الأمير بندر بن متعب بن عبد العزيز آل عزيز انه سيصلى على جثمانه يوم غدٍ الجمعة الموافق 8 / 10 / 1444هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض ، ومن ثم سيوارى جثمانه إلى الثرى في احد المقابر بالمدينة .

ومن المتوقع ان يشارك في هذه الجنازة شخصيات سعودية رفيعة وعربية أيضا إضافة إلى عدد من افراد الأسرة الحاكمة .

وفاة الأمير بندر بن متعب بن عبد العزيز

صحفة قبيلة عتيبة على تويتر ، غردت " برقية تعزية ومواساة "من صاحب السمو الملكي الامير :  فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ال سعود " امير منطقة الرياض " لـ الشيخ : ماجد بن متعب بن جمل المهري واخوانه في وفاة والدهم".

سبب وفاة الأمير بندر بن متعب بن عبد العزيز آل سعود وموعد الدفن

 

سبب وفاة الأمير بندر بن متعب بن عبد العزيز آل سعود وموعد الدفن

من هو الأمير بندر بن متعب بن عبد العزيز ويكيبيديا

وفي هذه السطور التي شرحنا فيها سبب وفاة الأمير بندر بن متعب بن عبد العزيز آل سعود وموعد الدفن وضعنا لكم معلومات عامة عن والد المتوفي وهو الأمير متعب الذي توفى في 2019 ، وهو يعد وزير الشؤون البلدية والقروية سابقاً.

كما ونشير لكم إلى متعب بن عبد العزيز يعد الابن السابع عشر من أبناء الملك عبد العزيز الذكور. والدته الأميرة شهيدة، وهي والدة منصور، قماش، مشعل، متعب.

والأمير السعودي الراحل متعب وهو مواليد مدينة الرياض عام 1350 هـ الموافق لعام 1931.

كلمات دلالية