خبر الأهلي بطل الدوري المصري يضم فضل مهاجم الاسماعيلي

الساعة 01:41 م|31 مايو 2009

 

القاهرة (رويترز) - أعلن النادي الاهلي بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الاحد تعاقده مع مهاجمه السابق محمد فضل في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ناديه الاسماعيلي.

 

وقال الاهلي في بيان بموقعه الرسمي على الانترنت www.ahlyegypt.com ان فضل وقع عقدا مع النادي لمدة ثلاث سنوات لكنه لم يكشف عن التفاصيل المادية للصفقة.

 

وذكرت تقارير اعلامية أن فضل الذي سيكمل عامه 29 في أغسطس اب المقبل سيحصل على أربعة ملايين جنيه (712 ألف دولار) خلال مدة تعاقده.

 

وعاد فضل الى الاهلي بعد أكثر من خمس سنوات من تركه النادي القاهري في يناير كانون الثاني 2004.

 

ولعب فضل مع الاهلي ثلاثة مواسم بعد تصعيده من فريق الشباب بالنادي ورحل في 2004 لينضم الى الاتحاد السكندري ثم تعاقد مع كاظمة الكويتي في يونيو حزيران من العام ذاته.

 

وانتقل فضل الى المصري البورسعيدي في مايو ايار 2005 ولعب بين صفوفه موسما واحدا توج فيه هدافا للفريق برصيد سبعة أهداف قبل انتقاله الى الاسماعيلي في 2006.

 

وتألق فضل في أول موسمين له مع الاسماعيلي وحجز مكانا في تشكيلة حسن شحاتة مدرب منتخب مصر لكن الاصابات وخلافاته مع ادارة النادي أفسدت موسمه الاخير مع "الدراويش".

 

ولم يتوصل فضل لاتفاق مع الاسماعيلي لتجديد تعاقده ليعود مرة أخرى الى الاهلي الذي يسعى لتدعيم هجومه بعد رحيل هدافه الانجولي فلافيو الى الشباب السعودي.