شريط الأخبار

الاتحاد الإسلامي في النقابات ينظم يوماً طبياً مجانياً في محافظة شمال قطاع غزة

05:16 - 30 تموز / مايو 2009

فلسطين اليوم: غزة

نظم الاتحاد الإسلامي في النقابات "الإطار النقابي لحركة الجهاد الإسلامي" يوم أمس الجمعة بمقر الاتحاد الإسلامي في محافظة شمال قطاع غزة يوما طبيا مجانيا بجميع التخصصات، وذلك في الساعة الخامسة مساءً وحتى الثامنة والنصف، شارك في فعالياته العديد من أعضاء الاتحاد الإسلامي في الشمال , و تم علاج وفحص طبي لاكثر من 400 حالة مرضية كانت موزعة على العيادات التالية العيادة الأمراض الجلدية ، وعيادة الأنف و الأذن و الحنجرة ، وعيادة الأسنان ، وعيادة الباطنة والقلب ، إضافة لعيادة الأطفال.

وشارك في اليوم مجموعة من الأطباء ذي الخبرة والكفاءة وبمختلف التخصصات على رأسهم كل من الدكتور سعيد حسونة ، الدكتور عبد الحي عفانة ، الدكتور علاء أبو لبدة ، الدكتور ماجد السلطان ، والدكتور عبد الحي أبو ندى . كما وشمل اليوم الطبي المجاني صرف مجموعة كبيرة من العلاج المجاني للحالات المرضية التي وصلت المقر .

ولقي اليوم الطبي المنظم من قبل الاتحاد ترحيباً من الأهالي في المنطقة ، مطالبين بضرورة تكراره مرة أخرى ، وذلك لما فيه من حاجة ماسة في ظل الأوضاع الصحية المأساوية التي يعيشها العديد من المواطنين .

من جانبه أكد الاتحاد الإسلامي في النقابات أن تنظيم اليوم الطبي في محافظات الشمال ، جاء في ظل  الظروف الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا الفلسطيني الصابر ، وفي حصار ظالم مفروض عليه من قبل الاحتلال يمنع أبسط الحقوق الآدمية والصحية عن احتياجات المواطنين ، كما أنه جاء  للتخفيف من بعض المعاناة التي يعانيها أبناء شعبنا ، وفي إطار الرؤية الأساسية التي يهدف إليها الاتحاد في وضع مصلحة المواطن الفلسطيني فوق كل اعتبار .

كما شكر الاتحاد الإسلامي جميع الأطباء و شركات الأدوية و الجمعيات الذين شاركوا و ساهموا في نجاح هذا اليوم الطبي المجاني ، حيث شدد الاتحاد على عزمه تنظيم العديد من الفعاليات الطبية في جميع المناطق والمحافظات في الفترة القريبة القادمة.

انشر عبر