شريط الأخبار

عمرو زكي يتلقى عروض احتراف جديدة

03:38 - 30 تشرين أول / مايو 2009

 

القاهرة/ فلسطين اليوم

 

أكد وكيل أعمال اللاعب عمرو زكي مهاجم المنتخب المصري الأول لكرة القدم، أنه سيتم الكشف عن النادي الذي سيحترف به اللاعب ابتداءً من الموسم المقبل وذلك بعد أن أنهى زكي تجربة احترافه الأخيرة في نادي ويغان الإنكليزي.

وأضاف محمد سعيد أن هناك مجموعة من العروض التي تلقاها عمرو زكي سواء من أندية إنكليزية أو إسبانية وسيتم المفاضلة بين أفضل هذه العروض تمهيداً لخوض لاعب الزمالك تجربة احتراف جديدة.

وأوضح أنه سيتم الكشف عن العرض المقبول بعد مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الجزائري في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، والمقررة في السابع من حزيران/يونيو المقبل بمدينة البليدة الجزائرية.

وأشار وكيل أعمال زكي إلى أن الاحتراف هو الخطوة المستقبلية للنجم المصري، مؤكداً أن اللاعب لن يعود لصفوف الزمالك بعد انتهاء فترة إعارته إلى ويغان، وستُقدَم العروض التي يتلقاها زكي لمجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس لاختيار الأفضل.

وأكد سعيد أن عمرو زكي يقترب بنسبة كبيرة من الاحتراف في الدوري الإنكليزي الممتاز على وجه التحديد، عن طريق الانضمام إلى أحد أقوى الأندية هناك وسيكون العرض مغرياً للغاية لمسؤولي الزمالك، مشيراً إلى أن انتقال اللاعب سيكون بعقد بيع نهائي وليس على سبيل الإعارة.

 

انشر عبر