شريط الأخبار

فضل على أعتاب الأهلي وتجنيد خلف وتحويله لمحاكمة عسكرية

07:27 - 29 حزيران / مايو 2009

القاهرة/ اقتربت إدارة الكرة بالأهلي من التعاقد مع محمد فضل مهاجم الإسماعيلي ولاعب الأهلي السابق في صفقة انتقال حر ليكون فضل خامس صفقات الأهلي للموسم الجديد .

 وكان المهندس القيعي رئيس لجنة التسويق والاستثمار بالنادي الأهلي وهادي خشبة المنسق العام بلجنة الكرة قد عقدا اجتماعا مع فضل للاتفاق على جميع بنود العقد وينتظر أن تجمع الثنائي جلسة أخرى اليوم الجمعة لإنهاء جميع التفاصيل والإعلان عن الصفقة بشكل رسمي .

وعلم AhlyNews.com أن الصفقة لن يعلن عنها بشكل رسمي إلا عقب توقيع العقود .

 

يذكر أن عقد محمد فضل مع الإسماعيلي قد انتهى بنهاية الموسم الماضي وهو ما يعطي اللاعب حرية الانتقال دون أن يحصل الدراويش على مقابل مادي للصفقة ‏.‏

الجدير بالذكر أن محمد فضل يبلغ من العمر 29 عاماً وهو أحد أبناء النادي الأهلي وصعد للفريق الأول موسم 2000/2001 ولعب حتى موسم 2002/2003 ثم انتقل إلى كاظمة الكويتي ثم أندية الإتحاد السكندري والمصري البورسعيدي والإسماعيلي قبل أن يعود للأهلي .

 

تجنيد خلف وتحويله لمحاكمة عسكرية

 

قررت النيابة العسكرية بالإسكندرية تجنيد المدافع محمد خلف المنضم حديثا لصفوف الأهلي وذلك بعد القبض عليه يوم الخميس بتهمة تزوير شهادة إنهاء الخدمة العسكرية.

 

وقال عبد الناصر زيدان المتحدث الرسمي لنادي النصر الذي انتقل منه اللاعب إلى الأهلي لـFilGoal.com إن النيابة العسكرية اتخذت قرارا فوريا بتجنيد خلف.

 

وتم التحقيق مع خلف صباح الخميس في نيابة دمنهور قبل تحويله إلى النيابة العسكرية بالإسكندرية إثر ثبوت تقدم اللاعب بشهادة مزورة تفيد إنهاء فترة التجنيد.

 

وانضم خلف لصفوف الأهلي رسميا قبل أقل من شهر بعقد مدته خمس سنوات.

 

انشر عبر