شريط الأخبار

كتائب الأقصى في ذكرى تأسيس منظمة التحرير: الثبات على المقاومة سيعيد لنا حقوقنا المسلوبة

07:21 - 29 تموز / مايو 2009

فلسطين اليوم : غزة

أصدرت كتائب شهداء الأقصى في فلسطين _مجلس شورى مجموعات الشهيد أيمن جودة_ بياناً صحفياً في ذكرى تأسيس منظمة التحرير الفلسطينية، دعت خلاله إلى الثبات على نهج المقاومة باعتباره السبيل الوحيد للوقوف في وجه حكومة نتنياهو.

وجاء في بيان الكتائب الذي وصل "فلسطين اليوم" نسخةً عنه:" في ظل ما تطرحه حكومة الاحتلال من تطرف سياسي وفكري، فإن الثبات على المقاومة وطريق المقاومة هو السبيل الوحيد للوقوف في وجه حكومة الإرهابي نتنياهو والمتطرف ليبرمان"، مشيرةً إلى إظهار هذه الحكومة أنها ضد السلام وإقامة دولتين من خلال سن قانون جديد في الكنيست الإسرائيلي لتحديد يهودية الدولة وسلوكها.

 وشددت الكتائب على ضرورة توحيد جهود المقاومة في كل مكان من أرض فلسطين والمنطقة العربية لصد الفكر الصهيوني المتطرف.

وأضافت: "في ظل هذا الصلف والعنجهية الإسرائيلية وممارستها بتهويد القدس ومصادرة الأراضي لبناء المستوطنات والطرق الالتفافية، وتشريع قوانين غير شرعية بيهودية الدولة (..) المطلوب منا جميعاً فصائل وأجنحة مقاومة أن نعمل على ترسيخ حق المقاومة المسلحة على كل الجبهات المفتوحة سواء بالضفة والقطاع لمقاومة كل المشاريع العبرية التي تهدف بالأساس إلى شطب الشعب الفلسطيني عن الوجود ... ".

وأكد البيان أن المقاومة أثبتت نجاعتها من خلال صمود شعبنا في صد العدوان الأخير على قطاع غزة، والاندحار الإسرائيلي من القطاع بفعل المقاومة والذي كان يعتبر في يومٍ من الأيام بأنه جزء لا يتجزأ من دويلة إسرائيل الكبرى المزعومة والانسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان نتيجة صمود الشعب اللبناني ومقاومته والتي برزت من خلال حرب تموز الأخيرة، فهذا إن دل على شيء إنما يدل على أن المقاومة هي السبب الرئيس لدحر الاحتلال عن أرضنا والأراضي العربية المحتلة .

انشر عبر