شريط الأخبار

وزير الأوقاف بحكومة رام الله : يلتقي وزير الحج السعودي ويطالب بزيادة حصة فلسطين لهذا العام

10:51 - 29 تموز / مايو 2009

وزير الأوقاف بحكومة رام الله : يلتقي وزير الحج السعودي

ويطالب بزيادة حصة فلسطين لهذا العام

فلسطين اليوم - غزة

التقى وزير الأوقاف والشؤون الدينية محمود الهبَّاش في حكومة فياض برام الله  بوزير الحج السعودي د.فؤاد بن عبد السلام الفارسي في مقر وزارة الحج السعودية في مدينة جدة السعودية.

 

وبحث الوزيران الاستعدادات لموسم الحج القادم، حيث أبدى الوزير السعودي استعداده ووزارة الحج السعودية لتقديم كل ما من شأنه خدمة حجاج بيت الله الحرام بشكل عام وأبناء الشعب الفلسطيني بشكل خاص، مشيداً بالجهود التي بذلتها وتبذلها بعثة الحج الفلسطينية.

 

بدوره تقدم الهبَّاش بالشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز والى الحكومة السعودية والشعب السعودي باسم الوفد الفلسطيني والسلطة الوطنية الفلسطينية، مشيداً بالعلاقات السعودية الفلسطينية المميزة، وما تقدمه القيادة السعودية للشعب الفلسطيني من دعم ومساندة ومساعدة، مؤكداً على جاهزية وزارة الأوقاف واستعدادها الدائم للتعاون مع وزارة الحج السعودية في كافة ما يتعلق بأمور العمرة والحج.

 

كذلك أكد على أن السلطة  حريصة على أن يتمكن كافة الراغبين من أبناء شعبنا في تأدية فريضة الحج في مختلف محافظات الوطن في الضفة وغزة والعمل على بذل كل الجهود الممكنة من أجل إفساح المجال وتمكين الحجاج من قطاع غزة من تأدية هذه الفريضة.

 

وقال الهبَّاش إن السلطة الفلسطينية وعملاً بتوجيهات السيد الرئيس محمود عباس تضع الخطط والبرامج التي تكفل خروج حجاجنا وتوفير وسائل النقل والسكن المريحة التي تساعد الحجاج على أداء الفريضة بكل يسر وراحة.

 

ودعا الهباش وزير الحج السعودي إلى العمل على زيادة حصة فلسطين لهذا العام حيث تعهد الأخير بدراسة الموضوع مع أصحاب الأمر والمساعدة في ذلك قدر الإمكان .

انشر عبر