شريط الأخبار

اقتراب انتقال مهاجم الأهلي المصري فلافيو إلى الشباب السعودي

08:58 - 28 حزيران / مايو 2009

 

القاهرة/ قال مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري حسام البدري إن مهاجم الأهلي، المحترف الأنغولي أمادو فلافيو، اقترب من الانضمام لفريق الشباب السعودي بدءاً من الموسم القادم.

 

وكان الشباب يطمح إلى ضم فلافيو في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني الماضي لولا بعض العوائق التي اعترضت المفاوضات مع الفريق المصري، والمبالغة في الأمور المادية، ولكن الوضع اختلف بعدما أبدى اللاعب رغبته في خوض تجربة احترافية جديدة مع الشباب.

 

وتقدم "الليث" الشبابي بعرض رسمي للنادي الأهلي المصري للتعاقد من فلافيو، وهو العرض الذي رحب به اللاعب الأنغولي، وفقاً لصحيفة "الوطن" السعودية الصادرة اليوم الخميس 28-5-2009.

 

وأكد البدري أن إدارة النادي الأهلي سعت طوال الفترة الماضية إلى اقناع اللاعب الأنغولي الذي توج للمرة الثانية بلقب هداف الدوري الدوري المصري، وكان صاحب هدف الحسم الذي فاز به "الشياطين الحمر" على "الدراويش" في المباراة الفاصلة التي جمعت بين الفريقين الأحد الماضي لتحديد بطل الدوري المصري.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي الأهلي استعانت بالمدير الفني للفريق البرتغالي مانويل جوزيه لثني اللاعب عن العرض الشبابي بحكم العلاقة القوية التي تربط بينهما، لكن محاولتها باءت بالفشل.

 

وأضافت الصحيفة السعودية واسعة الانتشار أن مانويل جوزيه حاول إقناع فلافيو بصرف النظر عن عرض الشباب بأن يبحث له عن عرض أوروبي كبير وتحديداً في الدوري البرتغالي.

يذكر أنه تبقى للأهلي مباراة مقبلة تجمعه بسانتوس الأنغولي الأحد المقبل في لواندا في إياب ملحق الدور ثمن النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية التي انتقل إليها الأهلي بعد تجريده من لقبه في بطولة دوري الأبطال الأفريقي.

 

يشار إلى أن فلافيو انضم للقلعة الحمراء عام 2005، ورغم تعرضه لصعوبات مع الفريق الأحمر في أول موسم له مع الفريق إلا أنه نجح في الموسم الثاني في احراز لقب هداف الدوري المصري برصيد 17 هدفاً.

 

كما تمكن المهاجم الانغولي من إحراز العديد من البطولات المحلية والإفريقية مع الأهلي، بالإضافة الي مشاركته في بطولتين لكأس العالم للأندية.

 

انشر عبر