شريط الأخبار

النواب الأسرى: ذكرى انتصار أيار برهان يتجدد على فعالية نهج المقاومة

10:20 - 28 حزيران / مايو 2009

النواب الأسرى: ذكرى انتصار أيار برهان يتجدد على فعالية نهج المقاومة

فلسطين اليوم- رام الله 

اعتبر النواب الأسرى من كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية، أن الذكرى التاسعة للانسحاب الصهيوني من الأراضي التي كان يحتلها في جنوب لبنان تحمل معها رسالة وبرهاناً يتجدد كل 25 من أيار في كل عام حول فاعلية نهج المقاومة وقدرته كخيار على تحقيق الانتصار.

 

وجاء في بيان سرب من سجن النقب الصهيوني، أن " النواب الأسرى والذين يقبعون في غياهب السجون ضريبة للموقف السياسي قد ازدادوا إيماناً وقناعة بصحة مسار المقاومة وقدرتها على تحقيق المكتسبات الوطنية بصرف النظر عن حالة التوازن في القوى".

 

وأوضح البيان، أن المقاومة اللبنانية لم تكن الحالة العالمية الفريدة في انتزاع الأرض وتحرير الأسرى من قبضة المحتل القوي عسكريا وتكنولوجيا، بل كانت استمراراً لكل الحالات التاريخية التي تمكنت المقاومة فيها في نهاية المطاف من الانتصار بقوة الإرادة والإيمان بالحق على المستعمر الأجنبي.

 

ونوه النواب الأسرى، إلى أن الحالة الفلسطينية لن تشذ عن هذه القاعة، معبرين عن قناعتهم بأن انتصار المقاومة الفلسطينية وطرد المحتلين مسألة وقت تتطلب المزيد من الجهود والتضحيات والتماسك في الموقف السياسي.

 

واختتم النواب الأسرى بيانهم بالتحية للبنان دولةً وشعباً ومقاومةً، مؤكدين أن كل أرض عربية تتحرر من الاحتلال تعد مكسباً للمقاومة الفلسطينية.

 

انشر عبر