شريط الأخبار

حسن وفتحي مع الأهلي.. وأبو تريكة ومعوض وجمعة في المنتخب

02:17 - 26 حزيران / مايو 2009

 

القاهرة/ تأكد بصفة رسمية سفر الثنائي الدولي أحمد حسن وأحمد فتحي مع بعثة الأهلي المتجهة إلى أنجولا مساء الثلاثاء لملاقاة سانتوس يوم 30 مايو في إياب الدور الرابع لكأس الكونفيدرالية.

 

فيما أعلن حمادة صدقي مدرب المنتخب انضمام ثلاثي الأهلي وائل جمعة ومحمد أبو تريكة وسيد معوض إلى بعثة الفراعنة المغادرة إلى سلطنة عمان عصر الثلاثاء لأداء مباراة ودية يوم 30 مايو أيضا.

 

وكان FilGoal.com قد انفرد مساء الاثنين برفض مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي انضمام الدوليين الخمسة كلهم إلى قائمة مصر التي تواجه عمان وديا.

 

واقترح المدرب البرتغالي تقسيم اللاعبين بين المنتخب وفريقه الذي يواجه سانتوس الأنجولي في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

 

ووافق اتحاد الكرة على تقسيمة جوزيه بإبقاء الثنائي أحمد حسن وأحمد فتحي مع الفريق الأحمر في مباراة سانتوس.

 

وسينضم الثنائي فتحي وحسن إلى منتخب مصر عقب مباراة سانتوس مباشرة للاستعداد لمباراة الجزائر في السابع من يونيو المقبل في إطار تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2010.

 

المحترفون مستعدون

 

من ناحية أخرى، انضم أربعة محترفين لبعثة المنتخب المغادرة إلى عمان وهم عصام الحضري ومحمد شوقي محمد زيدان وعمرو زكي.

 

فيما سيلحق حسني عبد ربه ببعثة المنتخب في عمان قادما من دبي مباشرة.

 

وأنهى أربعة لاعبين من الخمسة الموسم مع فرقهم، فيما فضل الحضري الانضمام لمنتخب مصر تاركا مباراة سيون الأخيرة في الدوري السويسري أمام بيلنزونا يوم السبت، خاصة بعدما ضمن فريقه البقاء في البطولة.

 

إنبي والحرس

 

وانضم لاعبي فريقي إنبي وحرس الحدود الستة إلى بعثة المنتخب المسافرة إلى عمان.

 

وأكد حمادة صدقي المدرب المساعد للمنتخب لـFilGoal.com أن اللاعبين سيخوضوا تدريبات المنتخب في عمان وسيتم إعادة بعضهم إلى مصر للمشاركة في مباريات فرقهم في إياب الدور الرابع لكأس الكونفيدرالية.

 

ويضم المنتخب ثلاثة لاعبين من إنبي هم أحمد المحمدي وأحمد رؤوف وعبد العزيز توفيق، ومثلهم من الحرس وهم أحمد عيد عبد الملك وأحمد عبد الغني وأحمد سعيد "أوكا".

 

ويلتقي إنبي على ملعبه مع أسيك ميموزا الايفواري، فيما يلعب حرس الحدود على ملعبه مع أهلي طرابلس الليبي.

انشر عبر