شريط الأخبار

حماس في جباليا البلد تنظم حملة زيارات واسعة لعوائل شهداء معركة الفرقان

04:19 - 24 تشرين أول / مايو 2009

فلسطين اليوم: غزة

 

نظمت دائرة العلاقات العامة والإعلام لحركة حماس في مدينة جباليا يوم الجمعة 22/5/2009م, حملة زيارات واسعة لعوائل الشهداء الذين ارتقوا خلال الحرب الصهيونية الأخيرة على قطاع غزة. 

وقد أطلقت الحركة على الحملة اسم " زيارات العهد والوفاء لعوائل الشهداء " حيث شملت الزيارات عائلات الشهداء (دردونة وحمودة والسلطان والنذر والمطوق وجنيد وأبو الحسنى و النجار والغرباوي وأبو الكاس والكرد وعبد ربه وخضر، والناعوق ).

وقد شارك في حملة الزيارات كل من الأستاذ مصطفى القانوع رئيس بلدية جباليا والدكتور محمد شهاب النائب بالمجلس التشريعي والدكتور عماد الشنطي القيادي في حركة حماس والأستاذ عبد العزيز البطش القيادي بالحركة والشيخ عبد الكريم الجعبير والأستاذ عبد اللطيف القانوع الناطق الإعلامي للحركة بشمال غزة والدكتور منير البرش.

كما وزار وفد الحركة عائلة الشهيد الأستاذ والمربي محمد الناعوق والذي ارتقى شهيداً مع ابنه الشهيد سميح وابن عمه الشهيد عبد اللطيف في معركة الفرقان , والذي قدم شهيدين قبل عامين.

وقدمت حركة حماس خلال زيارتها درع العهد الوفاء لعوائل الشهداء ونسخ من المصحف الشريف, تثميناً لصمود وثبات هذه العائلات.

وتوجهت عوائل الشهداء الذين شملتهم الزيارة بعميق الشكر والتقدير إلى حركة المقاومة الإسلامية حماس في منطقة جباليا على هذه الزيارات الطيبة.

ومن جهته أكد الأستاذ عبد اللطيف القانوع, أن حركة حماس في جباليا قد بدأت حملة الزيارات منذ أسبوعين, وأنها قامت بزيارة ما يزيد عن 30 أسرة شهيد خلال أسبوعين .

وأوضح القانوع أن هذه الجولة الثانية من الزيارات تأتي ضمن الخطة التي أعدتها الحركة  للوصول إلى أصحاب البيوت المدمرة وعوائل الشهداء وفاءً لهم على صمودهم وتضحياتهم وعطائهم, مشيراً إلى أن حركته ستعمل جاهدة من أجل الوصول إلى كل أهالي الشهداء في جباليا والوقوف معهم ومساندتهم.

وأعرب القانوع عن شكره لعوائل الشهداء على حسن الاستقبال والضيافة, مبيناً أن هذه الحملة لاقت ترحيباً واسعاً ونتائج مثمرة وايجابية لدى أبناء وذوي الشهداء.

انشر عبر