شريط الأخبار

غرفة عمل مشتركة بين وزارة الأشغال والإسكان والموصلات لحملة السلامة المرورية

01:23 - 24 حزيران / مايو 2009

فلسطين اليوم-غزة

شكلت وزارة الأشغال العامة والإسكان ووزارة النقل والمواصلات بغزة اليوم غرفة عمل لحملة السلامة المرورية على الطرق، حيث عقد اجتماع في مكتب وكيل وزارة الأشغال العامة والإسكان م. إبراهيم رضوان بحضور كل من المهندس عماد محمد حمادة مدير مكتب الوزير ورئيس وحدة الآليات والطرق، والمهندس ياسر الشنطي مدير عام العطاءات المركزية، وحضر عن وزارة النقل والمواصلات المهندس سعيد عمار مدير عام الهندسة والسلامة المرورية.

 

وتم خلال هذا الاتفاق والتعاون المشترك لتقديم الخدمات من خلال آليات ومعدات وزارة الأشغال العامة لتغطية أعمال حملة السلامة المرورية على الطرق، حيث تم تنفيذ عدد من الأعمال المشتركة والإصلاحات التي ساعدت على حماية المواطنين من الحوادث المرورية، منها على سبيل المثال في شارع صلاح الدين ومخيم الشاطئ، وكذلك تم البدء في عملية توسعة الطريق الساحلي في منطقة المواصي بإزالة الكثبان الرملية التي تعيق حركة السير والمرور .

وثمن وزير الأشغال العامة والإسكان د.م يوسف محمود المنسي بحكومة غزة الجهود الكبيرة التي تبذلها حملة السلامة المرورية المشتركة مباركا هذه الجهود مثمنا دور الطواقم الفنية والهندسية العاملة في هذه الحملة .

وأعرب وزير الأشغال العامة عن سعادته بالانجازات التي حققتها حملة السلامة المرورية بالتعاون مع وزارة الأشغال والأثر الطيب للحملة في نفوس المواطنين، مؤكدا على دعمه الكبير لهذه الجهود المباركة.

انشر عبر