شريط الأخبار

مجهول يحرق وجه المعارض المصري البارز أيمن نور بلهب مبيد حشري

09:23 - 24 حزيران / مايو 2009

فلسطين اليوم-وكالات

ذكر تقرير إخباري اليوم الأحد أن المعارض المصري البارز أيمن نور رئيس حزب "الغد" السابق تعرض لإعتداء من جانب مجهول أسفر عن إصابته بحروق من الدرجة الأولى في الجانب الأيمن من وجهه وجبهته وفروة رأسه.

وذكرت صحيفة "المصري اليوم" المستقلة نقلا عن نور قوله إنه كان يسير بالقرب من السفارة اللبنانية في الجيزة وفوجئ بشاب على دراجة بخارية لا يزيد عمره عن 17 سنة يقترب منه ويوجه إليه لهبا منبعثا من عبوة مبيد حشري فأصابه بحروق شديدة في وجهه. وأضاف "ما شوفتش حاجة لمدة دقائق وأنتقلت إلى مستشفى خاص بالمهندسين ثم آخر في مصر الجديدة".

 

وأوضح نور إنه لم يبلغ الشرطة بالحادث مبررا ذلك بأنه لم ير شيئا ولم يلتقط رقم لوحة الدراجة. وقال "حتى لو بلغت الشرطة مش هتوصل لحاجة مثلما عجزت عن الوصول إلى منفذ حريق حزب الغد في نوفمبر الماضي ومنفذ حريق مجمع نور الثقافي في باب الشعرية".

 

وأضاف نور إنه لا يتهم أحدا بإرتكاب الجريمة ولكنه ألمح إلى أن الحادث ربما يكون ردا على زيارته لبورسعيد قبل يومين التي أعلن خلالها إعتزامه خوض إنتخابات مجلس الشعب عن دائرة المناخ في بورسعيد ضد النائب الوفدي محمد مصطفى شردي وإنتخابات الرئاسة المقبلة. وقال نور إنه ألغى كل مواعيده للأسابيع الثلاثة المقبلة حسبما نصحه الأطباء حتى تلتئم جروحه ويعود إلى حالته الطبيعية.

انشر عبر