كيفية ضبط تردد قناة TRT 1 تي أر تي التركية الجديد 2023 HD على النايل سات

الساعة 11:06 ص|01 فبراير 2023

فلسطين اليوم

اضبط تردد قناة TRT 1 تي أر تي التركية الجديد 2023 على النايل سات ، وعلى محرك جوجل الشهير يبحث الملايين من الأشخاص في منطقة الشرق الأوسط وتركيا من أجل الوصل إلى خطوات ضبط هذا التردد على الرسيفر ، حيث تقدم قناة trt أجمل وأقوى البرامج والمسلسلات التركية التي تحظى باهتمام واسع وكبير جدا من قبل المتابعين وهم بالملايين ، وفي هذا الاطار يقدم لكم فريق فلسطين اليوم الاخباري التفاصيل الكاملة التي من خلالها تتعرفون على تفاصيلها بما هو جديدة.

وجاءت هذه المقالة التي نتحدث من خلالها حول ضبط تردد قناة تي أر تي trt 1 التركية ضمن سلسلة مقالات عدة نضع فيها معظم الترددات التي يبحث عنها الجمهور العربي والاجنبي وفي الغالب تكون هذه القنوات ذات مدى اهتمام واسع وهي تعرض مختلف المواضيع من القضايا سواء اكانت سياسية او اجتماعية او ترفيهية وغيرها .

تردد قتاة تي آر تي TRT 1 التركية 2023 على النايل سات

ويمكن لكم الان التعرف على تردد قناة TRT التركية 2023 على القمر الصناعي النايل سات ، ويمكن ضبطته بكل اريحية تامة وهو :

القمر     التردد     FEC/SR HD
نايل سات 11257     27500 – 5/6 - (HD) HD
عرب سات 12073   27500 – 3/4  -(HD) HD
هوت بيرد   11565 27500 – 3/4 -(HD) HD

 تردد قناة TRT 1 تي أر تي التركية الجديد 2023


خطوات ضبط قناة TRT 1 التركية 2023

ولقد وضعنا لكم ابرز خطوات ضبط قناة TRT 1 التركية 2023 على القمر الصناعي النايل سات ، وهي خطوات يترتب على الجميع تطبيقها بالترتيب كما هي مذكورة ، وهي التالي:

أولا: وفي الخطوة الأولى من عملية ضبط تردد قناة تي آر تي التركية ، يترتب على الشخص الضغط على مفتاح القائمة (menu) من الريموت جهاز الاستقبال، ثم انتقل إلى قائمة الإعدادات.

ثانيا: وفي الخطوة الثانية وبعد الانتهاء من الخطوتين السابقتين ، قم باختيار قائمة التركيب (Installation) الظاهرة أمامك، وبعدها على الفور قم باختيار التثبيت اليدوي (Manual Installation) لـ تردد القناة .

ثالثا: وفي الخطوة الثالثة من عملية ضبط التردد ، يترتب عليك القيام في بالضغط على قائمة الأقمار الصناعية.

ثم تكمل بعد الان في تحديد القمر الصناعي والخاص بـ تردد قناة تي ار تي الفضائية التركية 2022 من قائمة الأقمار الصناعية.

رابعا: ونواصل معكم في شرح الخطوات حيث جاءت في الخطوة الرابعة التالي، ويترتب عليك القيام بكتابة بيانات تردد trt 1 التركية الناطقة بالعربية، التي قمنا بكتابتها في الأسطر السابقة.

خامسا: وفي الخطوة الأخيرة ، وبعد الانتهاء من الخطوات الأربعة السابقة ، يترتب الانتقال إلى زر تثبيت وبعدها موافق، سوف يقوم جهاز الاستقبال الخاص بك بتثبيت تردد القناة على الفور.

تردد قناة TRT 1 التركية 2023

مسلسلات قناة TRT التركية 2023

وفي نهاية المقالة التي شرحنا فيها تردد قناة TRT التركية الجديد على النايل سات 2023 ، وضعنا لكم ابرز المسلسلات التي تعرضها هذه القناة وهي التالي: أولا: ومسلسل سلسلة من عظام النهضة السلجوقية، ومسلسل قيامة ارطغرل، ومسلسل قيامة المؤسس عثمان، ومسلسل عاصمة السلطان عبد الحميد الثاني.

كما وتعرض القناة كل من مسلسل وادي الذئاب، ومسلسل حريم السلطان، ومسلسل سبعة أشخاص طيبون، ومسلسل اسطنبول بها سبعة تلال، ومسلسل لعبة العروش، ومسلسل صمت القصور ومسلسل الربيع الآخر ومسلسل دموع الثلج.

كلمات دلالية