شريط الأخبار

مدرب ويجان يشكك في احتراف عمرو زكي بإنجلترا

09:37 - 23 تموز / مايو 2009

 

لندن/ شنَّ ستيف بروس المدير الفني لويجان أثلتيك الإنجليزي هجوما حادا على عمرو زكي المنتهية إعارته من الزمالك، متهما محمد سعيد مدير أعمال المهاجم المصري بالتسبب في هبوط مستواه وعدم التزامه.

 

وأعرب بروس في تصريحات نشرتها صحيفة "ويجان توداي" عن شكوكه في إمكانية عودة زكي إلى الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل مع أي ناد آخر، بسبب سجله الانضباطي الفقير طوال الموسم.

 

وأوضح المدرب الإنجليزي "وكيل زكي يدعى نادر شوقي شخص محترم وموثوق فيه ولكن أحد أكبر مشاكل اللاعب هي مستشاره محمد سعيد، والذي يملأ رأسه بكلام فارغ".

 

وأضاف "قرأت تصريحات لسعيد أن زكي هو من رفض البقاء في ويجان وليس العكس، وأنه تلقى أربعة عروض من أندية إنجليزية".

 

وتابع "قبل ستة أشهر قيل إن ريال مدريد مهتم بزكي، وبعد ذلك ليفربول .. فلننتظر ونرى".

 

وكان سعيد قد صرح لـFilGoal.com أن زكي هو من ترك ويجان، وأنه تلقى أربعة عروض إنجليزية، وهي التصريحات التي نشرتها وسائل الاعلام الانجليزية نقلا عن الموقع.

 

وذكرت تقارير صحفية واردة من أوروبا أن هناك اهتماما من بضعة أندية كان على رأسها أستون فيلا وبلاكبرن الإنجليزيان، ومرسيليا الفرنسي، وفالنسيا الإسباني.

 

وتأتي تصريحات بروس قبل ساعات قليلة من مؤتمر صحفي يعقده زكي صباح السبت في أحد فنادق القاهرة لتوضيح أزمته مع ويجان ومستقبله في الموسم المقبل والرد على أسئلة وسائل الاعلام.

 

ونفى بروس بشدة أن يكون قرار عدم انتقال زكي إلى ويجان بصفة نهائية يرجع إلى اللاعب، مشددا على أنه من اتخذ القرار بعد تكرار زكي العودة متأخرا إلى فريقه بعد مباريات المنتخب المصري.

 

وأوضح المدرب الإنجليزي "كان من الصعب جدا اتخاذ قرار بشراء زكي بعد كل ما حدث منه".

 

وأضاف "يمكنني مسامحته في حال عودته متأخرا من القاهرة مرة أو مرتين ولكن أن يتكرر ذلك أربع أو خمس مرات يعد نوعا من الاستهزاء، ولو كل لاعب في الفريق فعل ذلك ستعم حالة من الفوضى".

 

وتابع بروس "باقي اللاعبين كانوا يعودون في الموعد المحدد لهم بعد مشاركاتهم مع منتخباتهم رغم أن بعضهم كان يأتي من بلاد بعيدة مثل الهندوراس والاكوادور .. كان علي اتخاذ هذا القرار بشأن زكي".

انشر عبر